يحدث في أفريقيا.. "إغلاق" أبواب ملعب مباراة وفاق سطيف وخصمه "النهضة" بسبب خلاف بين وزير الرياضة ورئيس الاتحاد التشادي لكرة القدم! - El botola - البطولة

يحدث في أفريقيا.. "إغلاق" أبواب ملعب مباراة وفاق سطيف وخصمه "النهضة" بسبب خلاف بين وزير الرياضة ورئيس الاتحاد التشادي لكرة القدم!

ج.م (البطولة)
23 دجنبر 2020على الساعة18:50

في واقعة "غريبة"، تقرر إلغاء المباراة التي كانت ستجمع اليوم الأربعاء، بين الجزائري ومضيفه النهضة التشادي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني، من مسابقة .


ووصل الفريقان بالإضافة إلى الطاقم التحكيمي للمباراة، إلى الملعب الذي كان من المفترض أن يحتضن المواجهة، ليتفاجأ الجميع بأن الأبواب "مغلقة"، ولن يتم السماح لأي شخص بالدخول، ليتقرر بعدها إلغاء اللقاء بصفة رسمية.


ويأتي قرار إغلاق الأبواب، بسبب وجود خلاف بين وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحادية التشادية لكرة القدم.


وكتب وفاق سطيف عبر صفحتهم الرسمية على 'فيسبوك': "المباراة لن تلعب رسميا بسبب خلاف بين وزير الشباب والرياضة التشادي ورئيس الإتحادية التشادية لكرة القدم، رغم التطمينات التي تلقاها الفريق خلال الإجتماع الأمني، لكن أبواب الملعب كانت مغلقة مجددا، والفريق في طريق العودة إلى الفندق بعد أن قام محافظ اللقاء رفقة الحكام بمراقبة إجازات لاعبي فريقنا في الحافلة، وأعلنوا أن اللقاء لن يلعب بصفة رسمية. والقرار النهائي ستتخذه لجنة المنافسات في الأيام المقبلة، بعد أن يقوم محافظ اللقاء بإرسال تقريره النهائي، ومن المنتظر أن يتم اعلان الوفاق فائزا على البساط، وسنوافيكم بأي مستجدات".


وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أبلغ الزمالك بأنه تأهل مباشرة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا "دون أن يلعب"، بعد انسحاب خصمه التشادي "جازيل"، الذي لم يسافر كما كان مخططًا إلى مصر من أجل خوض ذهاب دور الـ 32.


أخبار ذات صلة