"أسود القاعة" يجرون أول حصة تدريبية بليتوانيا تأهبا لمواجهة "جزر سليمان" في كأس العالم لكرة الصالات - El botola - البطولة

المنتهب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

"أسود القاعة" يجرون أول حصة تدريبية بليتوانيا تأهبا لمواجهة "جزر سليمان" في كأس العالم لكرة الصالات

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة15:40

أجرى المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أول حصة تدريبية له في ليتوانيا، استعدادا لخوض غمار نهائيات كأس العالم والتي ستجرى في الفترة الممتدة من الـ12 شتنبر وحتى الثالث من أكتوبر القادم.


وجرت الحصة التدريبية التي أجراها أبناء الإطار الوطني هشام الدكيك وسط أجواء ملؤها الحماس والتفاءل، وذلك قبل أيام من تدشين رحلتهم في "مونديال القاعة" بمواجهة جزر سليمان يوم الإثنين المقبل، الموافق للـ13 من شهر شتنبر الجاري.


هذا وبصم رفاق أشرف سعود على فترة استعداد "جيدة" بالمجمل، حيث حققوا العديد من الانتصارات، مع تعرضهم لهزيمتين أمام كل من مصر وكذا اليابان في آخر محطة ودية قبل دخول غمار المسابقة.


وكان عبد اللطيف فاتي، لاعب "أسود القاعة" قد أكد أن زملاءه يبحثون عن الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في "مونديال الصالات"، لافتا إلى أن القرعة وضعت المنتخب المغربي في مجموعة "قوية" ستجعل المهمة أكثر صعوبة.


ويستهل المنتخب الوطني المغربي للفوتسال مشواره في المجموعة الثالثة لكأس العالم، بمواجهة منتخب جزر سليمان، يوم الإثنين 13 شتنبر الجاري، قبل أن يُلاقي منتخبي البرتغال وتايلاند في الجولتين الثانية والثالثة يومي 16 و19 من نفس الشهر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة