"الأسود" تستقبل السودان والعين على تدشين رحلة "التصفيات المونديالية" بانتصار "مُحفز" - El botola - البطولة

"الأسود" تستقبل السودان والعين على تدشين رحلة "التصفيات المونديالية" بانتصار "مُحفز"

منصف عدي (البطولة)
02 شتنبر 2021على الساعة09:30

يستقبل يومه الخميس، ، نظيره ، لحساب الجولة الأولى من "قطر 2022".


ويدخل منتخب "أسود الأطلس"، المتسلح بعامل الأرض، وسط غيابٍ للأنصار، وعينه على تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، من أجل استغلال تعادل غينيا وغينيا بيساو (1-1)، لتدشين رحلة التصفيات المونديال بانفراد بالصدارة.


ويعيش المنتخب المغربي، العديد من التغييرات على مستوى تركيبته البشرية، بداية بعدم استدعاء المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش لحكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، بسبب "سلوك اللاعب"، حسب ما أكده الأول في تصريحات صحفية يوم أمس الأربعاء.


وشهدت اللائحة، حضور العديد من الأسماء الجديدة، كعمران لوزا لاعب واتفورد الإنجليزي ويوسف مالح (فيورنيتنا الإيطالي)، وسفيان الكرواني (نيميجن الهولندي)، وسفيان العكوش (ميتز الفرنسي)، فضلا عن ريان مايي (فيرنكفارس الهنغاري).


وفي الجهة المقابلة يعيش المنتخب السوداني، إحدى أزهى فتراته، رفقة المدرب الفرنسي هوبير فيلود، الذي قاد "صقور الجديان" لنهائيات كأس أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون.


وخاض منتخب السودان 5 مباريات بين وديات وتصفيات مؤهلة لكأس العرب قبل ملاقاة المغرب، إذ نجح في تحقيق الانتصار في 3 منها وانهزم في مناسبتين.


ويأتي المنتخبان في المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، رفقة كل من غينيا وغينيا بيساو.


يذكر أن اللقاء، ينطلق يومه الخميس، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة