مورينيو: "وضع روما مختلف عن تجاربي السابقة وهو فريق عملاق مثل الكثير من الأندية التي دربتها" - El botola - البطولة

مدرب روما جوزيه مورينيو

مورينيو: "وضع روما مختلف عن تجاربي السابقة وهو فريق عملاق مثل الكثير من الأندية التي دربتها"

رويترز
21 غشت 2021على الساعة15:17

قال البرتغالي مدرب الجديد إن التحدي الذي ينتظره في مهمته الجديدة في ، سيكون مختلفا عن الكثير من تجاربه السابقة مؤكدا أنه بحاجة إلى بعض الوقت لترك بصمته في هذه البطولة.


وكان مورينيو قاد الإنتر لتحقيق ثلاثية غير مسبوقة من الألقاب في 2010 خلال آخر مهمة تدريبية له في إيطاليا قبل العودة لقيادة الجهاز الفني في روما خلفا لسلفه باولو فونسيكا الذي احتل الفريق تحت قيادته المركز السابع في الموسم الماضي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه الأولى في الموسم الجديد للدوري الإيطالي أمام ضيفه غدا الأحد: "روما فريق عملاق مثل الكثير من الأندية التي سبق ودربتها".

وأضاف: "طبيعة هذا المشروع مختلفة. فعندما توليت تدريب تشيلسي أو الإنتر أو ريال مدريد فإن المشروعات كانت واضحة.. تحقيق الفوز بداية من اليوم الأول".

وتابع: "لكن روما وضعه مختلف. فهو لم يحقق الفوز منذ وقت طويل وفي الموسم الماضي تخلف بفارق 29 نقطة عن صاحب المركز الأول وبفارق 16 نقطة عن فريق المركز الرابع".

وأضاف المدرب المخضرم: "بالتأكيد هذا يتطلب وقتا. وفي كرة القدم الوقت مهم لأن الواقع يقول إننا لم نحقق الفوز منذ مدة طويلة وينتظرنا الكثير من العمل لكن النتائج ستأتي".

وقبل أيام فقط تعاقد روما مع تامي أبراهام مهاجم تشيلسي مقابل 40 مليون يورو (46.78 مليون دولار) لتعويض رحيل المهاجم البوسني المخضرم إيدن دجيكو الذي انتقل إلى الإنتر بطل إيطاليا.

لكن مورينيو لا يزال يرغب في التعاقد مع مزيد من اللاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 غشت الجاري مع غياب المدافع الإيطالي الدولي ليوناردو سبيناتزولا لمدة طويلة بسبب إصابة في أربطة الكاحل أنهت مسيرته مبكرا في بطولة أوروبا 2020 التي توجت إيطاليا بلقبها في الشهر الماضي.

أخبار ذات صلة