قبل مواجهة الرجاء في ملعب "الأولمبيكو".. روما يخسر وديًا أمام ريال بيتيس (5-2) مع طرد مورينيو و3 لاعبين بالبطاقة الحمراء - El botola - البطولة

قبل مواجهة الرجاء في ملعب "الأولمبيكو".. روما يخسر وديًا أمام ريال بيتيس (5-2) مع طرد مورينيو و3 لاعبين بالبطاقة الحمراء

ج. ف (البطولة)
08 غشت 2021على الساعة13:07

تكبد نادي هزيمة كبيرة في مباراة ودية جمعته بنظيره (5-2)، أمس السبت، على أرضية ملعب "بينتو فيامارين"، والتي تأتي في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد.


وشهدت المباراة أحداثًا أخرجتها عن نطاقها الودي، وتحديدًا في الدقيقة الـ58، حين أحرز اللاعب، أليكس مورينو، الهدف الثالث لريال بيتيس، في لقطة احتج فيها اللاعب، لورينزو بيليغريني، على قرار الحكم، ليقرر الأخير طرده بالبطاقة الحمراء.


وتصاعدت الأحداث مباشرةً بعد ذلك، حين اقتحم مدرب روما، ، أرضية الملعب للاحتجاج أيضاً على الحكم، ليقرر طرده هو الآخر بداعي سخرية البرتغالي من خلال تصفيقه على طرد لاعبه، لورينزو بيليغريني.

كما شهدت المواجهة طرد لاعِبَيْن آخرين من روما في الشوط الثاني، حيث تلقى جيانلوكا مانشيني وريك كارسدورب البطاقة الحمراء، ليُكمل "الذئاب" المباراة بـ8 لاعبين فقط، وبدون مدربهم جوزيه مورينيو.


يُشار إلى أن روما سيواجهوديًا على أرضية ملعب "الأولمبيكو"، يوم السبت المقبل (19:45 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة