بعد متابعته لودية روما والرجاء.. كابيلو يصرح: "شخصية مورينيو مناسبة لفريق الذئاب والدوري الإيطالي سيكون بطولة المدربين بامتياز" - El botola - البطولة

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما رفقة الإيطالي فابيو كابيلو

بعد متابعته لودية روما والرجاء.. كابيلو يصرح: "شخصية مورينيو مناسبة لفريق الذئاب والدوري الإيطالي سيكون بطولة المدربين بامتياز"

ج. ف (البطولة)
15 غشت 2021على الساعة14:27

حرص المدرب الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، على متابعة مباراة و، حيث تمكن "ذئاب" العاصمة الإيطالية من تحقيق فوز عريض (5-0)، في آخر مواجهة ودية لهم قبل انطلاق الموسم الجديد من الـ"" (2021-2022).



وأجرى كابيلو مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" قائلًا: "الموسم الجديد من الدوري الإيطالي سيكون بطولة المدربين بامتياز. هناك مورينيو، أليغري، سباليتي، ساري وآخرون... هناك العديد من الأشخاص الذين قدّموا الكثير للكرة الإيطالية، وهم قادرون أيضًا على بذل المزيد من الجهد".

وأضاف: "سوق انتقالات اللاعبين سيبقى مفتوحًا حتى آخر يوم، ومن سيأتي في الأيام المقبلة عليه أن يتأقلم سريعًا مع المنظومة".


وقال عن مدرب روما: "مورينيو يمتلك الشخصية المناسبة لفريق مثل روما، لكن المشاكل لن تختفي أبدًا".


ثم ختم كلامه عن "الذئاب" بعد متابعته لودية الفريق أمام الرجاء الرياضي: "تفاجأت برحيل دجيكو، لكن أبراهام قد يكون حلًا جيدًا لقيادة خط الهجوم، وزانيولو قد يكون اللاعب الأهم، لأنه أعظم موهبة إيطالية في الوقت الحالي".

أخبار ذات صلة