مباراة الرجاء وروما الودية.. الفريق الأخضر ينهي الشوط الأول متأخرا بهدفين نظيفين - El botola - البطولة

مباراة الرجاء وروما الودية.. الفريق الأخضر ينهي الشوط الأول متأخرا بهدفين نظيفين

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 غشت 2021على الساعة19:45

انتهى الشوط الأول من المواجهة الودية التي تجمع على أرضية ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، بتفوق كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين نظيفين.


وفيما يلي تشكيلتي الفريقين الرسمية:


تشكيلة الرجاء الرياضي: الزنيتي - نعيم - مدكور - هدهودي - سوبول -نغوما - الوردي - الحافيظي - متولي - رحيمي - بنحليب


تشكيلة روما الإيطالي: باتريسيو - كاردسكوب - مانشيني - سمولينج - فينا - كريستانتي - فيريتوت - زانيولو - ماخيتاريان - الشعراوي - شومورودوف


وبدأ الرجاء الرياضي المباراة بدون "مركب نقص" حيث بادرت كتيبة لسعد الشابي لفرض أسلوبها، والزحف صوب مرمى الحارس روي باتريسيو، وسط محاولة من "ذئاب" روما لمباغتة دفاع "النسور".

وكاد الرجاء الرياضي أن يبلغ المبتغى حين توغل سفيان رحيمي وسط دفاعات روما، ممررا الكرة لبنحليب الذي أهدر انفرادا حقيقيا، عقب تألق الحارس باتريسيو، قبل أن يعود "إبن يوعري" لتهديد مرمى الحارس البرتغالي عبر مجهود فردي انتهى بإبعاد من دفاعات الإيطاليين.


وعلى عكس مجرى اللعب، افتتح روما الإيطالي عداد المواجهة في الدقيقة الـ17 عبر إلدور شومورودوف الذي استغل خطأ في التموضع من لاعبي الرجاء الرياضي، واضعا الكرة فوق الحارس الزنيتي الذي كان متقدما عن مرماه.


وفي الوقت الذي بحث فيه "النسور" عن توقيع هدف التعادل، باغت جيانلوكا مانشيني الدفاعات الرجاوية بهدف ثان بضربة رأسية، معمقا بذلك النتيحة لهدفين مقابل لا شيئ، في حدود الدقيقة الـ20.


وحاول الفريق الأخضر فيما تبقى من شوط المباراة الأول بلوغ مرمى روما الإيطالي عبر سفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي، في وقت بادرت فيه كتيبة مورينيو لتعميق الفارق بهدف ثالث، لكن دون أي تغيير في سبورة اللقاء، في انتظار ما ستتمخض عنه دقائق الفصل الثاني.



أخبار ذات صلة