حمد الله: "غيابي عن المباراة الماضية كان بقرار فني.. أحترم عقدي مع النصر وتجمعني علاقة حب بجماهيره" - El botola - البطولة

حمد الله: "غيابي عن المباراة الماضية كان بقرار فني.. أحترم عقدي مع النصر وتجمعني علاقة حب بجماهيره"

م.ذ (البطولة)
21 غشت 2021على الساعة13:40

أعلن المغربي ، مهاجم ، استمراره مع فريقه السعودي بموجب العقد الذي لازال ساري المفعول بين الطرفيْن، مُعتبراً أن ما راج بشأن رغبته في الرحيل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.


ونشر هدّاف الفريق الأصفر تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" قال فيها: "السلام عليكم يا جماهير النصر العالمي الحقيقيين، نظرًا لكثرة الكذب والافتراء من الصحفيين والإعلاميين السيئيين، سأوضح لكم بعض النقاط".


وأضاف: "أنا لاعب محترف، ولدي عقد مع فريقي النصر، أحترمه وأحترم تعاقدي مع النادي. لم أساوم يومًا فريقي، ولن أساومه أبدًا، النصر له فضل كبير علي".


"أنا مستمر في النصر، الحب الذي بيني وبين جماهير النصر الحقيقيين، لن يُفرقه أي شخص، لا من قريب ولا من بعيد. غيابي عن المباراة الماضية، كان فنيًا. أسعى جاهدًا لإسعاد جماهير النصر العاشقة"، يُردف لاعب أولمبيك آسفي سابقاً.


ويرتبط صاحب الـ30 سنة مع النادي السعودي بعقد ينتهي في الصيف القادم، علماً أنه انضم إلى الفريق صيف سنة 2018 قادماً من الريان القطري.

أخبار ذات صلة