الرجاء ينهي إجراءات انتقال المهاجم كوياطي للقلعة الخضراء ومازيمبي الكونغولي يشترط الاستفادة من نسبة 50% في حالة بيع اللاعب - El botola - البطولة

المهاجم الغيني مصطفى كوياطي

الرجاء ينهي إجراءات انتقال المهاجم كوياطي للقلعة الخضراء ومازيمبي الكونغولي يشترط الاستفادة من نسبة 50% في حالة بيع اللاعب

أنور شفير ( البطولة )
19 غشت 2021على الساعة19:28

أنهت إدارة نادي ، يومه الخميس، كل الإجراءات الخاصة بانتقال المهاجم الغيني مصطفى كوياطي للقلعة الخضراء، قادما من فريق الكونغولي.


وحسب ما أعلن عنه تي بي مازيمبي، فمسؤولو الرجاء توصلوا لاتفاق نهائي مع نظرائهم بالفريق الكونغولي، يقضي بانتقال كوياطي للنسور، مقابل استفادة النادي الكونغولي من نسبة 50% في حالة بيع اللاعب إلى فريق آخر.


وكانت صفقة المهاجم الغيني قريبة من الفشل، بعد تراجع إدارة الرجاء عن إتمامها رغم الإعلان عنها بشكل رسمي، وذلك عقب الطعن الذي تقدّمت به إدارة مازيمبي الكونغولي، بدعوى ارتباطها مع اللاعب بعقد لازال ساري المفعول لموسم إضافي.


وكان فريق الرجاء قد أعلن في وقت سابق عن ضمه للمهاجم مصطفى كوياطي بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، قبل أن يرضخ مسؤولو النادي الأخضر للنادي الكونغولي، بعد اعتراضهم على الصفقة وتهديدهم باللجوء إلى المساطر القانونية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة