يحدث في الكونغو.. اعتداء مجهولين على لاعبي مازيمبي يدفع الشرطة لإطلاق النار في الهواء ونقل مكونات الفريق عبر شاحنات خاصة بالجيش - El botola - البطولة

يحدث في الكونغو.. اعتداء مجهولين على لاعبي مازيمبي يدفع الشرطة لإطلاق النار في الهواء ونقل مكونات الفريق عبر شاحنات خاصة بالجيش

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 أبريل 2021على الساعة13:30

تعرضت مكونات فريق، لاعتداء من طرف مجهولين، بعد نهاية المباراة التي جمعتهم بسانجا باليدي، لحساب الجولة الـ22 من الدوري الكونغولي.


ومباشرة بعد إعلان الحكم عن صافرة النهاية، فوجئت مكونات ولاعبو مازيمبي بهجوم بالضرب والحجارة من قبل مجهولين، خلف بعض الرضوض والخسائر المادية للفريق الكونغولي.

وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، فإن لاعبي مازيمبي ظلوا عالقين وسط ملعب المباراة، نظرا للهجوم "العنيف" الذي شن عليهم، قبل أن يجدوا الحماية من قبل الشرطة التي أطلقت النار في الهواء لصد المهاجمين.

وسارعت الشرطة المحلية لإنقاذ لاعبي "العقارب" من الهجوم الذي تعرضت له عبر نقلهم بواسطة شاحنات خاصة بالجيش، في منظر تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وتأسفت له الصحافة المحلية.

يذكر أن مازيمبي كان قد أنهى المباراة أمام سانجا باليندي بهدف "قاتل" في الدقائق الأخيرة، عبر توماس لوموينجي، في مباراة جرت على ملعب "كاشالا بونزولا".

أخبار ذات صلة