في موسمه الأول تحت إدارة "كازادي".. فيتا كلوب ينتصر (2-1) في الجولة ما قبل الأخيرة ويحسم تتويجه بلقب الدوري الكونغولي للمرة الـ15 في تاريخه - البطولة

في موسمه الأول تحت إدارة "كازادي".. فيتا كلوب ينتصر (2-1) في الجولة ما قبل الأخيرة ويحسم تتويجه بلقب الدوري الكونغولي للمرة الـ15 في تاريخه

ج. ف (البطولة)
27 ماي 2021 على الساعة 18:07

حسم تتويجه بلقب الدوري الكونغولي لكرة القدم، إثر انتصاره في الجولة ما قبل الأخيرة على إف سي لوبوبو بهدفين لواحد، ليتحقق ما وعدت به رئيسة النادي، بستين كازادي، في موسمها الأول من توليها شؤون "الدلافين السوداء".

وجاءت بداية المباراة مثالية من طرف فيتا كلوب بعد تمكنه من افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب، ليليبو غلودي، في الدقيقة الـ12.


وحافظ فريق كينشاسا على تقدمه (1-0) حتى نهاية الشوط الأول، قبل أن يعدّل لوبوبو النتيجة (1-1) بهدفٍ سجله اللاعب، عثمان واتارا، ضد مرماه في الدقيقة الـ48.


وأحرز اللاعب، أوبيد مايامبا، هدف الانتصار لفيتا كلوب قبل 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، لتأتي بعدها صافرة الحكم معلنةً عن انتهاء المواجهة بفوز فريق "الدلافين السوداء" (2-1) وتتويجه بلقب الدوري للمرة الـ15 في تاريخه.


وبانتصاره اليوم، حافظ فيتا كلوب على صدارة الدوري الكونغولي بفارق 7 نقاط عن مطارده ، وذلك على بعد جولة واحدة من نهاية الموسم الحالي، مع مباراة ناقصة لفريق "لوبومباشي" الذي يحتاج للفوز من أجل ضمان المركز الثاني على الأقل.

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً