الرجاء الرياضي يخوض "النهائي العربي" أمام اتحاد جدة السعودي دون انتداباته الجديدة - El botola - البطولة

محمد الناهيري

الرجاء الرياضي يخوض "النهائي العربي" أمام اتحاد جدة السعودي دون انتداباته الجديدة

خ.س (البطولة)
19 غشت 2021على الساعة14:15

من المقرر أن يخوض فريق ، نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام، دون انتداباته الجديدة.


وضم الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي كلا من محمد الناهيري، الغيني مصطفى كوياتي بالإضافة للبوركينابي سامي هين.


وحسب مصدر خاص لـ"البطولة"، فإن أيا من المنتدبين الجدد للقلعة الخضراء، لم يحضر لمعسكر الفريق في الرباط، باستثناء مصطفى كوياتي العائد يوم أمس للدار البيضاء بعد استبعاده من طرف لسعد الشابي قائد العارضة الفنية لـ"النسور".


وكان الغيني كوياتي قد أقدم على إرجاع الشيكات التي تسلمها من إدارة الفريق الأخضر في وقت سابق، بعد توقيعه على عقد انضمامه لكتيبة "النسور".


وأكدت "البطولة" في وقت سابق أن إدارة الفريق الأخضر لا زالت لم تتخذ بعد أي قرار يخص ملف اللاعب الغيني مصطفى كوياطي، بعدما تبيَّن لها أنه لازال مرتبطا بعقد مع تي بي مازيمبي ساري المفعول لموسم إضافي.

ومن جهة أخرى، لا زال رفاق اللاعب عبد الإله مذكور يواصلون تحضيراتهم لمواجهة الفريق السعودي بمركز محمد السادس، حيث يضع الطاقم التقني للفريق آخر اللمسات على المجموعة قبل النهائي الذي يراهن عليه النادي بشكل كبير لتقليص أزمته المادية الخانقة.


يُشار إلى أن المقابلة ستنطلق في التاسعة (غرينيتش +1) من مساء بعد غد السبت، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، بدون حضور جماهيري، في إطار الإجراءات الاحترازية المعتمدة لمكافحة تفشي وباء "كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة