كريم الأحمدي: "الرجاء فريق كبير متمرس في المباريات النهائية.. لكن قادرون على حسم اللقب" - El botola - البطولة

كريم الأحمدي

كريم الأحمدي: "الرجاء فريق كبير متمرس في المباريات النهائية.. لكن قادرون على حسم اللقب"

أ.ر (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة14:30

اعتبر ، متوسط ميدان ، أن فريقه سيواجه في نهائي نادياً متمرساً في خوض المواعيد الكبرى هو ، مُشيراً في الآن ذاته إلى ثقته في قدرة ممثلي الكرة السعودية على حسم اللقب.


وقال الدولي المغربي السابق في تصريح تداولته وسائل إعلام سعودية: "دون شك الرجاء الرياضي فريق كبير ويعرف كيف يقدم مستويات جيدة في المواعيد الكبرى، وهو متمرس على اللعب في المباريات النهائية، وهو ما يتطلب خوض المواجهة بتكتيك متوازن من أجل حسم اللقاء".


وأردف: "سنكافح من أجل إسعاد جماهير الاتحاد، التي زحفت في مباراة الرائد لمؤازرة الفريق، ودون شك الرجاء في المقابل يفتقد جمهوره الكبير، وهو ما يجعل كفة الفوز بالمواجهة متساوية بين الطرفين بنسبة 50 % لكل فريق".


"الاتحاد لعب مباريات قوية في البطولة العربية، ونأمل أن يكمل النمور على نفس المنوال في مباراة النهائي أمام منافس كبير، والفريق قادر على العودة بالكأس إلى جدة"، يستطرد صاحب الـ36 سنة.


وحطَّت بعثة النادي السعودي، أمس الثلاثاء، الرحال بالمملكة المغربية، تمهيداً لمنازلة "النسور الخضر"، يوم السبت القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، انطلاقاً من التاسعة مساءً (غرينيتش +1).


وقُدّمت للاتحاد وعود بصرف مكافآت وتحفيزات مالية سواء من طرف رئيس النادي، أنمار الحائلي أو تركي آل الشيخ، بهدف حثهم على الانتصار في موقعة الرجاء الرياضي، التي سيخوضها هذا الأخير بدوره بمسعى إحراز اللقب وتقليص الأزمة المادية الخانقة التي يعيشها.

أخبار ذات صلة