الأحمدي: "هل افتقد المغرب حمد الله في الكان؟ لم نودع المنافسة بسبب غياب هداف بل لإهدارنا ركلة جزاء أمام البنين" - البطولة

الأحمدي: "هل افتقد المغرب حمد الله في الكان؟ لم نودع المنافسة بسبب غياب هداف بل لإهدارنا ركلة جزاء أمام البنين"

أيوب رفيق (البطولة)
21 نونبر 2020 على الساعة 20:38

يرى ، متوسط ميدان ، أن إقصاء من ثمن نهائي لسنة 2019، جاء بسبب إهداره ضربة جزاء في آخر الثواني أمام ، في تفاعله مع سؤال وُجِّه إليه بشأن تأثير غياب على "أسود الأطلس" في المسابقة القارية.


وقال صاحب الـ35 سنة في حوارٍ مع موقع "goal": "هل افتقد المغرب لخدمات حمد الله في كأس أمم إفريقيا الأخيرة؟ إذا شاهدت مباريات المنتخب المغربي، أعتقد أنه سجل الكثير من الأهداف، ولم يودع أسود الأطلس البطولة لأنه افتقد لاعبا يسجل الأهداف، ولكن لأننا أهدرنا ركلة جزاء أمام البنين كانت كفيلة لقيادتنا للتأهل".


وأردف قائلاً: "لقد قدم المنتخب مستوى مميز في دور المجموعات واحتل الصدارة على حساب كوت ديفوار، وأهدرنا ركلة جزاء في آخر دقيقة أمام بنين ثم خسرنا بركلات الترجيح، ولكن بالتأكيد حمد الله هو لاعب مهم جدًا، وأعلم إذا لعب مع المنتخب المغربي سيسجل الكثير من الأهداف مثلما يفعل ذلك هنا بالسعودية".


واعتبر المتحدث نفسه أن "المنتخب الوطني المغربي يملك الفرصة لكي يُصبح الرقم واحد أفريقيا"، وذلك "لأنه يمتلك جيلاً أفضل من السابق".


كما عرَّج سقَّاء الفريق السعودي في حديثه على مواطنه ، مهاجم ، بقوله: "أعتقد أنه يمتلك الجودة التي تتيح له الاحتراف في أوروبا، لقد قدم مباريات جيدة مع هنا بالسعودية، وإذا احترف في أوروبا أو استمر في مصر أو عاد إلى السعودية سيقدم مستويات جيدة".

أخبار ذات صلة