البرازيلي "كورونادو" يصف جماهير اتحاد جدة بـ"الخيالية" ويؤكد جاهزيته للظهور الأول أمام الرجاء الرياضي في "النهائي العربي" - El botola - البطولة

البرازيلي إيغور كورونادو بقميص نادي اتحاد جدة السعودي

البرازيلي "كورونادو" يصف جماهير اتحاد جدة بـ"الخيالية" ويؤكد جاهزيته للظهور الأول أمام الرجاء الرياضي في "النهائي العربي"

ج. ف (البطولة)
17 غشت 2021على الساعة13:13

أكد اللاعب البرازيلي، إيغور كورونادو، جاهزيته للمشاركة في نهائي أمام، والذي سيُقام على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، السبت المقبل (21:00 غرينتش+1).


وتابع الوافد الجديد على قلعة "العميد" مباراة فريقه أمام الرائد، حيث انتصر رفاق اللاعب المغربي، ، على منافسهم بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة"، لحساب الجولة الثانية من .


وعبّر البرازيلي عن سعادته بالأجواء التي عاشها في مدرجات "الجوهرة المشعة" حين تابع مباراة الرائد، واصفًا جماهير نادي الاتحاد بـ"الخيالية".


وقال كورونادو قبل سفر بعثة النادي السعودي إلى المملكة المغربية: "رأيت أن جماهير الاتحاد تُحفّز اللاعبين كثيرًا داخل الملعب".

وتابع: "أنا جاهز للمشاركة أمام الرجاء الرياضي في النهائي العربي، وأتمنى تحقيق أول لقب لي مع نادي الاتحاد".


يُذكر أن اتحاد جدة تعاقد مع البرازيلي، إيغور كورونادو، لمدة موسمين قادمًا من ، وأصبح بإمكانه اللعب مع الفريق بعد حل أزمة "الكفاءة المالية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة