رغم تخبطها وسط العجز المالي.. إدارة الاتحاد السعودي تخصص مكافأة للاعبيها بقيمة 36 مليون سنتيم مقابل الفوز على الرجاء في النهائي العربي - El botola - البطولة

كريم الأحمدي يتوسط لاعبي الاتحاد السعودي

رغم تخبطها وسط العجز المالي.. إدارة الاتحاد السعودي تخصص مكافأة للاعبيها بقيمة 36 مليون سنتيم مقابل الفوز على الرجاء في النهائي العربي

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 غشت 2021على الساعة16:15

رصدت إدارة نادي ، مكافأة مالية للاعبيها، مقابل الفوز في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على .


وحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن أنمار الحائلي، رئيس النادي، خصص مكافأة قدرها 150 ألف ريال سعودي (36 مليون سنتيم مغربي) لعناصر الفريق، كتحفيز لهم قبل مواجهة "النسور".


وتأتي خطوة إدارة الاتحاد السعودي في ظل وجود عجز مالي في خزينة النادي بقيمة 133 مليون ريال سعودي (317 مليون درهم) خلال السنة المالية الأخيرة.

وعقد النادي جمعيته العمومية العادية، والتي كشفت عن 263 مليون ريال سعودي (627 مليون درهم) كإيرادات، بينما بلغت المصروفات 396 مليون ريال سعودي (945 مليون درهم)، والعجز المالي 133 مليون ريال.


ومن المرتقب أن تحل بعثة النادي السعودي في المملكة المغربية، يوم غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي، السبت القادم (21:00 غرينيتش +1)، في النهائي العربي، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة