تحت عنوان "حفيظ الدراجي عميد النباح ورجل الكواليس".. المحلل المغربي رزكي ينتقد المعلق الجزائري ويتساءل: "منذ متى أصبحت تحب بلدك وتغار على العروبة؟" - El botola - البطولة

تحت عنوان "حفيظ الدراجي عميد النباح ورجل الكواليس".. المحلل المغربي رزكي ينتقد المعلق الجزائري ويتساءل: "منذ متى أصبحت تحب بلدك وتغار على العروبة؟"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 غشت 2021على الساعة21:30

أدلى الدولي المغربي، والمحلل بقنوات "بي إن سبورتس" بدلوه في تطاول المعلق الجزائري حفيظ دراجي، على وحدة المملكة الترابية، عبر سلسلة من التغريدات على "تويتر".


وانضم رزكي للعديد من الإعلاميين المغاربة المشتغلين في قناة "بي إن سبورتس"، الذين وجهوا لوما شديداً وتقريعاً لدراجي، بعد أن تمادى هذا الأخير في التطاول على رموز المملكة ووحدتها، قبل أن يحني رأسه لعاصفة الانتقادات ويعمد لحذف تغريداته المسيئة للمغرب.


وكتب الدولي المغربي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا تحت عنوان "حفيظ الدراجي عميد النباح ورجل الكواليس"، وجه من خلاله تقريعا للمعلق الجزائري، ومذكرا إياه أن تطاوله على الوحدة الترابية للمملكة ستجعله يسير منفردا بعد أن فتح "ناره بيده الملوثة".


وذكر رزكي الدراجي من خلال منشوره بتاريخه الدامي في مواجهة استقرار بلاده الجزائر، بعد أن تم استغلاله من طرف من كانوا يستعملونه كـ"دمية" ناطقة بكلامهم من تحت الستار، موجها له السؤال عن مشاعر الغيرة والحب التي أضحى يكنها لبلاده بعد أن هاجم المملكة في أكثر من مناسبة، كان آخرها تزكيته قرار بلده برفض المساعدات التي قدَّمها المغرب لمساندته على إخماد النيران والحرائق المشتعلة في عدد من ربوع الجارة الشرقية.


وأشار الدولي المغربي في تغريدته للنفاق الذي يتسم به الدراجي حسب قوله، مذكرا إياه بـ"الأشعار" التي تلاها كنوع من المديح للمملكة، قبل أن يغترف من إناء "التملق" ويتعدى حدوده بتطاوله على الملك محمد السادس وتقمصه دور المحلل السياسي الذي يسعى لفرض أفكاره وإظهار غيرته المزيفة على "العروبة".


وفيما يلي تدوينة الدولي المغربي سعيد رزكي:


حفيظ الدراجي عميد النباح و رجل الكواليس


لن نسمح لك بعد تخطيك الخطوط الحمراء أن تسير منفردا و غسيل ينتظرك يا عميل الكواليس

سيطالك زلزال فتحت ناره بيدك الملوثة


عميل في الكواليس و ناقل أخبار و وصمة عار على قناة عالمية مثل "بي إن سبورتس" أن تكون واحدا من طاقمها

حقارة لا مثيل لها


فلولا القناة التي آوتك من التشرد و الضياع لكنت في خبر كان بعد أن رفعت عنك كل الأيادي و أنت تعلم معنى كلامي خصوصا بعد هروب قرينك بالتبني


قل لي من متى أصبحت مواطنا جزائريا يحب وطنه ؟


فإذا نسيت أو تناسيت فعلي أن أذكرك بتاريخك الدامي في محاربة استقرار الجزائر و تشجيع من كانوا يستعملونك دمية ناطقة من تحت الستار


أفعالك علامة واضحة على جبنك أيها الغلام الوفي للانبطاح العلني للجنرال "ت" الذي تبناك قالبا دون صورة

طبال منافق


فمنذ متى أصبحت تغار على الجزائر و الجزائريين و الصيف قبل الماضي مازال شاهدا عليك عندما حللت صيفا على مدير صفحتك هاته التي ترسل منها خباثتك و القاطن بتارودانت جنوب المغرب (ع -ص ) مع عائلتك


كان حينها مشكوك في أمر دخولك بلدك وغير مرغوب فيك باحثا عن مكان يأويك واستقرارا تمنيته بالمغرب بصفة نهائية


هل هذا الهجوم

يمكن اعتباره ردة فعل سلبية على عدم قبول الجهات الرسمية ملاقاتك للملك محمد السادس نصره الله لمساعدتك في الإقامة الدائمة بالمغرب؟


لماذا تريد أيها الانتهازي متصيد الفرص أن تحشر أبرياء من الشعب الجزائري معك في قضية عدم حصولك على امتيازات ركضت من ورائها بالمغرب؟


للأسف تقلباتك غير مبررة

بعد أن قلت الشعر على المملكة المغربية في تعليقاتك على المباريات مرات ومرات

لهلا يعطينا وجهك لانه غير صالح لأي شيء

اجتهد في تعليقك الغبي و نباحك بالمايكروفون بابابابا

و اترك عليك أسيادك لأن السياسة بريئة منك


الجزائر و المغرب إخوة دائما و إن كان هناك خلاف فإنه لا يفسد في الود قضية وإن فرقتنا السبل ستجمعنا الايام القادمة


السياسة للساسة

سننشر غسيلك أتباعا أيها الغبي


فبعد تطاولك على السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و على قراراته التي لا دخل لك بها و لا بشعبنا كمملكة مغربية تكون قد تعديت الخطوط الحمراء وبه سنعمل على نشر غسيلك


نحن أحرار التصرف في أفكارنا و علاقاتنا واتجاهاتنا و أنت حر في شغلك أيضا

فلماذا تريدنا أن نفكر مثلك أو بطريقة تخدمك؟


حلقات تنتظرك و احتجاجات ستطالك حتى تبدو الصورة واضحة للجميع

فمن متى كنت محللا سياسيا أو اقتصاديا أو عربيا تغار عن العروبة أيها الجبان رجل الكواليس بامتياز ؟

أخبار ذات صلة