مزراوي: "أحاول تقوية جسدي والاعتماد على نظام غذائي مثالي لتفادي الإصابات.. أريد البقاء في أياكس ولا جديد في مفاوضات تجديد العقد" - El botola - البطولة

مزراوي: "أحاول تقوية جسدي والاعتماد على نظام غذائي مثالي لتفادي الإصابات.. أريد البقاء في أياكس ولا جديد في مفاوضات تجديد العقد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 غشت 2021على الساعة19:00

أكد ، لاعب، اتجاهه للاهتمام أكثر بحالته البدنية، تلافيا لتعرضه مجددا للإصابة التي حرمته الموسم الماضي من الظهور بقميص فريقه لعدة أشهر.


وفي حديث له مع صحيفة "AD" الهولندية، قال الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، أن تعرضه للإصابة في عينه الموسم الماضي جاء نتيجة لسوء الحظ، مؤكدا رغبته الكبيرة في البقاء ضمن كتيبة المدرب إريك تين هاج، رغم أن عقده ينتهي باكتمال الموسم الكروي الحالي.


وقال مزراوي: "الإصابة في العين التي تعرضت لها الموسم الفارط جاءت نتيجة سوء الحظ، لكنني حاليا أعيش بنمط احترافي، عبر اللجوء للتداريب التي تهدف لتقوية جسدي، مع إيلاء أهمية أكبر بالنوم والتغذية، بهدف منع حدوث إصابات جديدة".


وبخصوص بقائه في أباكس من عدمه، خصوصا بعد اعتراف المدرب تين هاج بإعجابه للمستوى المقدم من قبل المغربي، أضاف: "عقدي ينتهي هذا الموسم، اريد حقا البقاء في أياكس، قلت ذلك سابقا، ولا زال الحال على ما هو عليه، لكن لا يوجد شيء جديد حاليا في مسألة تجديد العقد".


وقدم مزراوي مستوى جيد خلال افتتاحية فريقه في الدوري الهولندي أمام نيميخين، والتي انتصر فيها أياكس بخماسية نظيفة، موقعا على هدف واحد ومقدما لتمريرة حاسمة.

أخبار ذات صلة