عيون بايرن ميونخ الألماني تطارد مزراوي وأرسنال الإنجليزي يخصص 15 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب المغربي - El botola - البطولة

نصير مزراوي

عيون بايرن ميونخ الألماني تطارد مزراوي وأرسنال الإنجليزي يخصص 15 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب المغربي

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 يونيو 2021على الساعة21:15

يقترب ، لاعب من مغادرة فريقه الحالي، حيث تقاطرت العروض فوق طاولة "العملاق" الهولندي، من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي جعلت من المغربي هدفا لها..


وارتبط إسم اللاعب البالغ من العمر 23 سنة بمجموعة من الأندية الأوروبية في الأسابيع القليلة الماضية، من قبيل أيس روما الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، غير أنها لم ترق لمستوى تطلعات إداريي الفريق، علما أنه يملك عقداً مع فريقه أياكس يمتد إلى صيف السنة القادمة.


وذكر موقع "101greatgoals" أن عيون حامل لقب دوري أبطال أوروبا في نسخة الموسم قبل الماضي، تطارد اللاعب المغربي، رغبة منها في استقدام "الأسد المغربي" صوب قلعة "الأليانز أرينا".


كما ذكر الموقع ذاته أن خصص ما يناهز 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع مزراوي، حيث يظل خيارا "جيدا" لتعويض الإسباني هيكتور بيليرين.


وتعتبر حظوظ مزراوي في مغادرة النادي الهولندي كبيرة، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين جماهير الفريق، عقب تأييده للقضية الفلسطينية ضد ما طالها من اعتداءات تسببت فيها السلطات الإسرائيلية خلال الأسابيع الماضية.


هذا ويغيب المغربي عن لائحة المنتخب الوطني المؤهلة للانتظام في المعسكر الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية في الأيام الحالية، استعدادا لخوض مبارتين وديتين أمام غانا وبوركينا فاسو، وذلك لاختيارات فنية من المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش.

أخبار ذات صلة