هدف العربي لم يكن كافيا.. "ركلات الحظ" تدير ظهرها لأولمبياكوس وتمنح بطاقة العبور لمباراة "السد" المؤهلة لدوري الأبطال لصالح لودوغوريتس البلغاري - El botola - البطولة

يوسف العربي لحظة توقيعه الهدف

هدف العربي لم يكن كافيا.. "ركلات الحظ" تدير ظهرها لأولمبياكوس وتمنح بطاقة العبور لمباراة "السد" المؤهلة لدوري الأبطال لصالح لودوغوريتس البلغاري

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة21:00

فشل ، من استكمال رحلة بلوغ دور المجموعات من، بعد أن أدارت "ركلات الحظ" ظهرها لزملاء المهاجم المغربي يوسف العربي أمام مضيفهم عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي (2-2)، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "لودوغوريتس" لحساب إياب الدور المؤهل من المسابقة.


وسجل يوسف العربي، حضوره منذ البداية، حيث دفع به مدرب الفريق اليوناني كأساسي، على خلاف ما حدث في مباراة الذهاب حين شارك المهاجم المغربي في الشوط الثاني كبديل.

وانتهت مباراة الذهاب التي جرت أطوارها على ملعب "كارايسكاكيس"، بتعادل الطرفين بهدف لمثله، حيث تمكن لودوغوريتس البلغاري من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الـ50 عبر كيريل ديسبودوف، قبل أن يعدل أجيبو كامارا النتيجة في الدقيقة الـ87.


وافتتح يان مفيلا النتيجة لأولمبياكوس في الدقيقة الـ31، قبل أن يعدل الفريق البلغاري في الدقيقة الـ49 عبر هدف روبين سيميدو في مرماه، ليضاعف بييروس سوتيريو الغلة للودوغوريتس في الدقيقة الـ57.

وتمكن العربي من زيارة شباك الفريق البلغاري ومعادلة النتيجة لصالح ناديه في الدقيقة الـ68 عبر ضربة جزاء، قبل أن يغادر المباراة في شوط المباراة الإضافي الأول.


واحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي مالت كفتها لصالح الفريق البلغاري بنتيجة (4-1)، ليصل بذلك لودوغوريتس لمباراة السد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا 2021-2022.



أخبار ذات صلة