الاتحاد الإيطالي يُريد ملاعب ممتلئة بنسبة 100٪ من الحضور الجماهيري بداية من موسم 2021-22 - El botola - البطولة

الاتحاد الإيطالي يُريد ملاعب ممتلئة بنسبة 100٪ من الحضور الجماهيري بداية من موسم 2021-22

ف.ع (البطولة)
30 يوليوز 2021على الساعة18:50

كشف رئيس رابطة “باولو دال بينو” أنه طلب من الحكومة في بلاده فتح ملاعب الأندية بسعة 100٪ من الحضور الجماهيري، مع تزايد أعداد الأشخاص الحاصلين على اللقاح ضد فيروس كورونا.


وتم ترتيب اجتماع مجلس رابطة السيري آ اليوم، وبعد المقابلة كشف الرئيس "دال بينو" أن الاتحاد الإيطالي أرسل طلبًا إلى الحكومة الإيطالية يطلب ملاعب بحضور جماهيري كامل بداية من موسم 2021-22.


وينص الاتفاق حاليًا على حضور المشجعين بنسبة 50٪ من سعة الملاعب، لكن الاتحاد الإيطالي يريد ملاعب ممتلئة بشرط دخول الجمهور بـ"ممر أخضر".


وصرح دال بينو قائلاً: "يستمر الحوار والنقاش مع المؤسسات بهدف تعديل الاتفاق، حيث ينص على 50٪ من السعة مع تباعد متر واحد على الأقل".


ثم تابع: "نؤكد طلبنا أن يكون في ملاعبنا سعة 100٪ مع ممر أخضر، ونعتقد أن هناك شروطًا للحصول على سعة فعالة بنسبة 50٪ على الفور، مع مقاعد رقعة الشطرنج، بدلاً من حساب المسافة بالأمتار".


وأنهى تصريحاته بقوله: "إدراكًا منا للتحديات الكبيرة للسلطة التنفيذية، فقد أبرزنا في المحادثات مع المؤسسات أن الأزمة الناتجة عن حالة الطوارئ الصحية، أدت إلى حدوث أزمة سيولة كبيرة في كرة القدم الاحترافية، وأكدنا على الحاجة إلى تدابير مفصلة وتدخلات من الاتحاد الدولي لكرة القدم".

أخبار ذات صلة