ساسولو يُمهل يوفنتوس حتى يوم 8 أغسطس من أجل ضم "لوكاتيلي" - El botola - البطولة

ساسولو يُمهل يوفنتوس حتى يوم 8 أغسطس من أجل ضم "لوكاتيلي"

ف.ع (البطولة)
30 يوليوز 2021على الساعة18:23

انتهى اللقاء الثاني بين ممثلي يوفنتوس وساسولو، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال لاعب الوسط "مانويل لوكاتيلي" إلى فريق مدينة "تورينو".


والتقى "البيانكونيري" و"النيروفيردي" لمناقشة مستقبل اللاعب الدولي الإيطالي، لكن شبكة "سكاي إيطاليا" أفادت بأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق مُرضي.


وبحسب ما ورد يرفض لوكاتيلي التحرك نحو الدوري الإنجليزي، بهدف الانضمام إلى السيدة العجوز هذا الصيف، لكن المسافة بين العرض والطلب لا تزال كبيرة للغاية، ولم تتوصل الإدارتان إلى اتفاق حتى الآن.


وأضاف موقع "توتو ميركاتو" أن ساسولو حدد موعدًا نهائيًا للتوصل إلى نتيجة، وهو نهاية الأسبوع المقبل، وطالب يوفنتوس بضرورة إيجاد طريقة للاستجابة لمطالبهم بحلول يوم 8 غشت.


وأكد الرئيس التنفيذي لساسولو "جيوفاني كارنيفالي" أن صاحب الـ23 عامًا "يريد الانضمام إلى يوفنتوس"، لكنه شدد على أن اليوفي يجب أن "يتوصل إلى اتفاق معنا"، وحذر من وجود اهتمام من آرسنال وفريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.


يذكر أن عرض البيانكونيري وصلت قيمته إلى 30 مليون يورو في صفقة إعارة مع التزام بالشراء، لكن ساسولو يريد ما لا يقل عن 40 مليون يورو للتخلي عن لاعب ميلان السابق.

أخبار ذات صلة