موقع إيطالي: "روما والرجاء سيوقعان قريباً على عقد ترسيم مباراتهما الودية في الـ14 من غشت بالأولمبيكو" - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي

موقع إيطالي: "روما والرجاء سيوقعان قريباً على عقد ترسيم مباراتهما الودية في الـ14 من غشت بالأولمبيكو"

م.ذ (البطولة)
28 يوليوز 2021على الساعة12:40

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بأن نادي في طريقه لمواجهة ، ضمن مقابلة ودية، في الـ14 من شهر غشت القادم، على أرضية ملعب "الأولمبيكو"، وذلك في إطار استعدادات الفريقيْن للاستحقاقات التي تنتظرهما في الموسم الكروي المقبل.


وأورد موقع "retesport" الإيطالي أن النادييْن سيُوقِّعان قريباً على العقد الخاص بهذه المباراة الودية، مُشيراً إلى أن الجهة المنظمة للمواجهة لم تحسم بعد في أمر حضور الأنصار من عدمه للمقابلة.


وتُجرى هذه المباراة قبل أسبوع واحد فقط من منازلة "النسور الخضر" السعودي، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم نهائي .


من جانبه، يطمح نادي العاصمة الإيطالية إلى إحداث ثورة على نتائجه في الموسم القادم، قياساً إلى المواسم السابقة، لذلك تعاقد مع المدرب البرتغالي المُتمرّس جوزيه مورينيو، ويعمل حالياً على ضم مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والتجربة.


وكان الرجاء الرياضي قد واجه ريال بيتيس الإسباني، قبل بداية الموسم الكروي 2019 / 2020، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، وقد آلت للكتيبة الأندلسية بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة