الرجاء يتوجه إلى فاس بمتولي و3 عناصر أخرى من الفريق الأول إلى جانب لاعبي الأمل والشابي يغيب عن المباراة لانشغالات شخصية - El botola - البطولة

لسعد الشابي

الرجاء يتوجه إلى فاس بمتولي و3 عناصر أخرى من الفريق الأول إلى جانب لاعبي الأمل والشابي يغيب عن المباراة لانشغالات شخصية

م.ذ (البطولة)
28 يوليوز 2021على الساعة11:15

توجَّه إلى مدينة فاس بتركيبة بشرية يحضر فيها عدد كبير من لاعبي الأمل، تمهيداً لمنازلة ، اليوم الأربعاء، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "الملعب الكبير"، لحساب الجولة الـ30 والأخيرة من "إنوي".


وعلمت "البطولة" أن المدرب التونسي، لسعد الشابي، لن يقود الفريق في المقابلة لالتزامات شخصية، في حين ستُسند هذه المهمة إلى المساعديْن هشام أبو شروان ومحمد البكاري.


وعرفت القائمة التي سافرت إلى العاصمة العملية تواجد كل من محمد زريدة وواتارا صومايلا ومحسن متولي ثم فابريس نغوما، إلى جانب عدد مهم من لاعبي الفريق الرديف.


وتُعد مواجهة الرجاء أمام "الماص" شكلية بالنسبة للطرفيْن، إذ ضمن "النسور الخضر" المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا، بينما تشغل الكتيبة الصفراء مركزا في وسط الترتيب بعيداً عن حسابات الهبوط أو المنافسة على المراتب المتقدمة.


يُشار إلى أن الفريق الأخضر يملك في رصيده 56 نقطة من 16 انتصارا و8 تعادلات مُقابل 5 هزائم، فيما يتواجد "الماص" في المركز السادس برصيد 36 نقطة من 7 انتصارات و15 تعادلاً و7هزائم.

أخبار ذات صلة