خاص/ النفاتي يستعد للسفر لإتمام مفاوضاته مع الإمارات الإماراتي - El botola - البطولة

خاص/ النفاتي يستعد للسفر لإتمام مفاوضاته مع الإمارات الإماراتي

أيوب رفيق (البطولة)
30 يوليوز 2021على الساعة17:11

يستعد لاعب السابق، ، لشدّ الرِّحال إلى الإمارات العربية المتحدة، لإتمام مفاوضاته مع نادي الإماراتي، في أفق الانضمام إليه، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، استناداً لما علمته "البطولة" من مصادر خاصة.


وتوصَّل صاحب الـ27 سنة بعروض من مجموعة من الأندية الوطنية والخليجية كذلك، لكنه فضَّل خيار المضي قدماً في محادثاته مع الفريق الإماراتي، الذي تفصله عنه جزئيات بسيطة قبل توقيع العقد بين الطرفيْن.


وارتبط إسم النفاتي بالعديد من الأندية الوطنية، على غرار و و و، وكذلك أندية خارجية، من قبيل و القطرييْن، خاصة أن عقده مع "سندباد الشرق" انتهى مع نهاية الموسم الكروي الحالي.


وكشفت ذات المصادر إلى أن العروض الوطنية التي وردت إلى خريج "أكاديمية محمد السادس لكرة القدم" لم تُلبِّ طموحاته المادية ولا تتماشى مع قيمته السوقية في بورصة اللاعبين حالياً، كما أن العامل الرياضي جعل نجم الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة سابقاً يميل إلى تجربة خارج أرض الوطن بغرض فتح آفاق جديدة في مساره الكروي.


يُذكر أن النفاتي مرَّ من عدة محطات في مشواره، إذ جاور رديف ليل الفرنسي، ثم عرَّج على الفتح و"لوصيكا"، قبل انضمامه إلى مولودية وجدة صيف سنة 2019 بموجب عقدٍ يمتد لموسميْن.

أخبار ذات صلة