خاص/ النفاتي يُرحّب بتجديد عقده مع المولودية رغم عروض أندية أخرى لانتدابه - El botola - البطولة

خاص/ النفاتي يُرحّب بتجديد عقده مع المولودية رغم عروض أندية أخرى لانتدابه

منير الذهبي (البطولة)
02 يوليوز 2021على الساعة15:55

تحذو اللاعب الرغبة في البقاء ضمن صفوف ، وتجديد العقد الذي ينتهي مع متم الموسم الحالي، حيث يمنح لاعب الأولوية للاستمرار في "سندباد الشرق" الذي انضم إليه صيف سنة 2019 قادماً من في صفقة انتقال حر.


وكشفت مصادر خاصة ومُقرّبة من مُحيط اللاعب لـ"البطولة" أن صاحب الـ27 سنة يسعى للبقاء رفقة المولودية، لكنه يحرص في الوقت نفسه على استخلاص مستحقاته المادية المتواجدة في ذمة النادي الوجدي، لافتةً إلى أن خريج "أكاديمية محمد السادس لكرة القدم" يُكِنُّ تقديراً خاصا لأنصار الـ"mco" ويود استثمار هذه العلاقة في مواصلة المسار رفقة الفريق.


وتألق النفاتي على نحوٍ لافت هذا الموسم مع مولودية وجدة، مما أتاح له المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين مع المنتخب الوطني، كما حضر في المعسكر الأخير للمنتخب الرديف الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العرب بقطر شهر دجنبر المقبل.


ويحتل "سندباد الشرق" المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 32 نقطة، مناصفةً مع اتحاد طنجة، وكان النفاتي هذا الموسم حاسماً في مجموعة من المباريات التي حمل فيها قميص المولودية.


وغاب الدولي المغربي عن المقابلات الأخيرة للمولودية بعد حرمانه من التدرب مع الفريق الأول، في خطوة فسَّرتها مصادر "البطولة" كونها أداة للضغط على اللاعب لتجديد عقده وفق الشروط التي وضعتها إدارة النادي.

أخبار ذات صلة