التعادل السلبي يحسم مواجهة ا. طنجة و"الماص" والمولودية تعزز مركزها الخامس بانتصارها على الحسنية - El botola - البطولة

من مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي

التعادل السلبي يحسم مواجهة ا. طنجة و"الماص" والمولودية تعزز مركزها الخامس بانتصارها على الحسنية

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة22:25

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت بضيفه على أرضية الملعب الكبير لطنجة، لحساب الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من "إنوي".


وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي وطرد الكونغولي موكوكو لاعب اتحاد طنجة في الدقيقة الـ12، وهو الحال الذي لم يتغير في الشوط الثاني، باستثناء تعرض سهيل يشو، لاعب المغرب الفاسي للطرد في الدقيقة الـ90، لتنتهي المواجهة بلا غالب ولا مغلوب.


وبهذه النتيجة، رفع الفريق الطنجاوي رصيده للنقطة الـ36 في المركز السابع، بينما بلغت حصيلة المغرب الفاسي النقطة ذاتها في المرتبة السادسة.


وفي مباراة أخرى، تغلب مولودية وجدة على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، في ختام الجولة الـ29 من الدوري المغربي.


وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول، قبل أن يتمكن المولودية الوجدية من توقيع هدف الانتصار في الدقيقة الـ66 عبر ديمبا كامارا، ليحافظ رفاق آدم النفاتي على تقدمهم حتى نهاية المباراة.


وبهذه النتيجة، رفع مولودية وجدة رصيده للنقطة الـ41 في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان صاحب المركز الرابع، في حين تجمدت حصيلة الفريق السوسي عند النقطة الـ34 في المرتبة الـ10.

أخبار ذات صلة