ن.الزمامرة يُجبر "الماص" على التعادل ويُحصِّن آمال البقاء والدفاع الجديدي يقلب الطاولة على نهضة بركان ويلتحق بوسط الترتيب - El botola - البطولة

من مباراة المغرب الفاسي ونهضة الزمامرة

ن.الزمامرة يُجبر "الماص" على التعادل ويُحصِّن آمال البقاء والدفاع الجديدي يقلب الطاولة على نهضة بركان ويلتحق بوسط الترتيب

م.ذ (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة20:25

فرض التعادل على مضيفه بهدفيْن لمثلهما، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية "الملعب الكبير لفاس"، برسم الجولة الـ28 من "إنوي".


وافتتح "النمور الصفر" التسجيل بتسديدة قوية جاءت في الدقيقة الـ45' من الشوط الأول عبر المهاجم علاء الدين أجراي، ثم ضاعف أليمي سيكيرو النتيجة مع حلول الدقيقة الـ63'، قبل أن يُقلّص عبد الخالق أحميدوش الفارق في الدقيقة الـ70'، لينجح في الدقيقة التسعين المدافع المهدي بلعروسي في تعديل الكفة.


وعرف اللقاء طرد لاعب نهضة الزمامرة، مهدي لمزاوري بعد 15 دقيقة من بداية الجولة الثانية، مما جعل رجال المدرب الاسماعيلي العلوي يُكملون المواجهة بنقص عددي.


وبهذه النتيجة، رفع "الماص" رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس مناصفةً مع اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي، بينما راوحت وضعية نهضة الزمامرة مكانها، باحتلاله المركز الـ14 برصيد 29 نقطة متفوقاً بفارق النسبة على سريع واد زم.


وفي مواجهة أخرى، تغلَّب على ضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ضمن اللقاء الذي أُجري على أرضية ملعب "العبدي"، لحساب ذات الجولة من المسابقة المحلية.


ووقَّع الفريق البرتقالي الهدف الأول في الدقيقة الـ34' عن طريق المهاجم ابراهيم البحراوي، غير أن "فارس دكالة" سرعان ما تدارك الموقف بثلاثية من محمد الجعواني (45') ومسعود جوما (47') ثم شعيب المفتول (65')، وشهد الوقت بدل الضائع طرد الظهير الأيسر لنهضة بركان، عبد الكريم باعدي.


وبات الدفاع الحسني الجديدي سادساً مناصفةً مع اتحاد طنجة بـ35 نقطة، في حين تجمَّد رصيد نهضة بركان عند النقطة الـ39' في المرتبة الرابعة.

أخبار ذات صلة