غياب لمرابط ورفيق بداعي الإيقاف و"كورونا" يُسند مهمة قيادة ا.طنجة أمام "الماص" للمساعد الثالث أحمد صلاح - El botola - البطولة

اتحاد طنجة

غياب لمرابط ورفيق بداعي الإيقاف و"كورونا" يُسند مهمة قيادة ا.طنجة أمام "الماص" للمساعد الثالث أحمد صلاح

م.ذ (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة14:45

يواجه ، مساء اليوم السبت، نظيره ، بدون خدمات مدربه الموقوف والمصاب بفيروس "كورونا"، ، إضافة إلى مساعده رفيق عبد الصمد، بعدما جاءت نتيجة تحليله المخبري إيجابية بدوره، قبل اللقاء المندرج في إطار الجولة الـ29 من "إنوي".


وأوردت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن مهمة قيادة "فارس البوغاز" أمام فريق العاصمة العلمية فاس ستُسند إلى المساعد الثالث أحمد صلاح، في ظل ما خلّفته الحالات الإيجابية من غيابات في الطاقم الفني للكتيبة الطنجية.


وكانت "البطولة" قد أشارت، صباح اليوم، إلى أن التحاليل المخبرية التي خضع لها اتحاد طنجة كشفت إصابة العديد من الأفراد بفيروس "كورونا"، وهو ما أكَّده النادي المُمارس في القسم الأول بإعلانه رصد خمس حالات إيجابية في صفوفه، من بينهم فرديْن في الطاقم التقني وثلاثة لاعبين.


يُشار إلى أن اتحاد طنجة يحتل المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 35 نقطة، وقد أمَّن بقاءه رسميا في "دوري الأضواء" إثر انتصاره على الوداد الرياضي، في الجولة الماضية، بأربعة أهداف لهدفيْن.


وستنطلق مقابلة الفريق الطنجي أمام المغرب الفاسي، في التاسعة والنصف (غرينيتش +1) من مساء اليوم السبت، على أرضية "الملعب الكبير لطنجة".

أخبار ذات صلة