مسؤول بالدفاع الحسني الجديدي: "بنشيخة غاب عن مباراة ي. برشيد بسبب المرض وقد تم عزله عن الفريق بعد شعوره بأعراض كورونا" - El botola - البطولة

الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي

مسؤول بالدفاع الحسني الجديدي: "بنشيخة غاب عن مباراة ي. برشيد بسبب المرض وقد تم عزله عن الفريق بعد شعوره بأعراض كورونا"

أ . ل ( البطولة )
24 يوليوز 2021على الساعة16:40

شدد مصدر مسؤول داخل نادي ، على أن غياب الجزائري عبد الحق بنشيخة عن دكة بدلاء الفريق في مباراة يوم أمس أمام ، كان بسبب المرض.


وأكد المسؤول الجديدي، أنه تم عزل بنشيخة عن المجموعة التي ستخوض المباراة قبلها بيوم واحد، بسبب بعض الأعراض المرضية المشابهة لأعراض فيروس "كورونا".


وأضاف ذات المسؤول، أن ليس بنشيخة الوحيد الذي تم عزله عن المجموعة بسبب أعراض "كورورنا"، حيث تم إبعاد ثلاثة لاعبين لنفس السبب، ويتعلق الأمر بالمهدي قرناص، وليد خلدون، ومعاد شوكاك.


وتابع المتحدث ذاته: "ما تم تداوله بخصوص هذه المباراة لا أساس له من الصحة، الفريق خاض المقابلة بكل روح رياضية رغم تأثره بغياب بعض العناصر الأساسية، حيث كان قريبا من التعادل في آخر دقائق اللقاء".


وختم المسؤول ذاته حديثه، بكون إدارة النادي أجرت مسحة طبية للعناصر المشكوك في إصابتها بكوفيد 19، على أن يتوصل الفريق بنتائج التحاليل المخبرية مساء يومه السبت، أو صباح يوم غد الأحد على أبعد تقدير.


وانتهت مباراة الدفاع الجديدي أمام يوسفية برشيد برسم منافسات الجولة 29 من "إنوي"، (انتهت) بفوز الفريق الحريزي بثلاثة أهداف لهدفين.

أخبار ذات صلة