"الكاف" يضع الـ13 من غشت المقبل موعدا "نهائيا" لتحديد الفرق المتأهلة للمسابقات القارية في الموسم المقبل - El botola - البطولة

"الكاف" يضع الـ13 من غشت المقبل موعدا "نهائيا" لتحديد الفرق المتأهلة للمسابقات القارية في الموسم المقبل

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 يوليوز 2021على الساعة15:30

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تمديد أخر موعد لإرسال الاتحادات الكروية المنضوية تحت لوائه، لأسماء الأندية المقرر مشاركتها في المسابقات القارية للموسم الكروي 2021-2022.


وحسب ما أشارت إليه وسائل الإعلام المصرية، فإن "الكاف" ارتأى تمديد فترة إرسال قوائم الأندية المشاركة في المسابقات القارية من الـ30 من شهر يوليوز الجاري إلى الـ13 من غشت المقبل.


ويأتي قرار الجهاز الأعلى في كرة القدم الأفريقية، من أجل منح الفرصة أمام بعض الدوريات التي لم تضع نقطة النهاية بعد، قصد تحديد الفرق التي ستمثلها في المسابقات القارية.


واعتبر "الكاف" تاريخ الـ13 من غشت بمثابة موعد نهائي، لا رجعة فيه، حيث ستليه بعد ذلك بيومين قرعة الأدوار التمهيدية للمسابقات القارية.


وأسدل في نسخته الأخيرة الستار عن تتويج الأهلي المصري باللقب العاشر في تاريخه والثاني تواليا، بانتصاره على كايزر شيفس الجنوب أفريقي، في وقت عاد الرجاء بلقب الثالثة في خزائنه من قلب مدينة كوتونو البنينية، بتفوقه على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

أخبار ذات صلة