الاتحاد الفلسطيني يشكر رئيس برشلونة على رفض اللعب داخل "الكيان الصهيوني" - البطولة

الاتحاد الفلسطيني يشكر رئيس برشلونة على رفض اللعب داخل "الكيان الصهيوني"

ف.ع (البطولة)
18 يوليوز 2021 على الساعة 20:05

رفضت إدارة نادي المُقامرة بشعبية الفريق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا لدى الشعوب العربية، بعدما ألغت مباراة وزيارة النادي الكتلوني إلى الأراضي المُحتلة.


وأعلن نادي بيتار القدس الصهيوني يوم الخميس الماضي، إلغاء مباراة ودية لكرة القدم كانت مقررة في 4 غشت المقبل مع الإسباني، بعد إصرار الأخير على عدم إقامتها في مدينة القدس.

وتفاعلت الجماهير العربية مع قرار إدارة الفريق المحبوب من قبل الملايين في المنطقة، ولا سيما بعد الانتقادات التي وجهت للنادي من قبل عقب "رحلة السلام" التي يعود تاريخها لعام 2013.


وبدوره أرسل الاتحاد الفلسطيني جواب شكر لرئيس النادي "خوان لابورتا"، كما أثنى "جبريل الرجوب" رئيس الاتحاد على قرار الفريق الإسباني بعدم زيارة الكيان الصهيوني هذا الصيف.


وجاء فحوى الرسالة الفلسطينية: "الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يرحب بقرار برشلونة احترام حقوقنا وحقوق ملايين المشجعين الذين يشعرون بالامتنان".


ورغم إلغاء الزيارة والمباراة ضد بيتار، إلا أن "خوان لابورتا" سافر إلى الكيان وقابل رئيسه "إسحاق هرتصوغ" تمهيدًا لمعرض برشلونة الذي سيقام في تل أبيب قبل مباراة "كلاسيكو الأساطير" ضد ريال مدريد يوم 20 يوليو المقبل.

أخبار ذات صلة