محرز: "استشرت والدتي وصلَّيت صلاة الاستخارة ثم انتقلت إلى ليستر سيتي.. ولا فريق فرنسي أراد التعاقد معي" - El botola - البطولة

محرز: "استشرت والدتي وصلَّيت صلاة الاستخارة ثم انتقلت إلى ليستر سيتي.. ولا فريق فرنسي أراد التعاقد معي"

ج.م (البطولة)
15 يوليوز 2021على الساعة12:55

اعترف النجم الجزائري ، بأنه كان مترددا بشأن الانتقال إلى الإنجليزي، عندما كان لاعبا في صفوف الفرنسي.


وبدأ البالغ من العمر 30 عاما، مسيرته مع "فرق صغرى"، حيث لعب لنادي لو هافر في "ليغ 2"، قبل أن ينتقل إلى ليستر سيتي في يناير 2014، ومعه لعب في "تشامبيون شيب"، علما أن الصفقة بلغت 500 ألف يورو.

وحل محرز ضيفا على قناة "وي هاستل" على "يوتوب"، وقال: "عندما جاء ليستر سيتي ليسأل عني، رفضت الذهاب في البداية. أغلقت هاتفي وذهبت في عطلة شهر دجنبر. ثم في يناير لاحظت أن النادي مُصر على التعاقد معي. اقترحوا علي عقدا جيدا، ثم فتحت حاسوبي لأخذ معلومات عن الفريق. كانوا يحتلون المركز الأول على بعد 20 مباراة من نهاية البطولة".


وأضاف: "استشرت والدتي، وصليت صلاة الاستخارة، ثم كانت العلامات التي توصلت بها فيما بعد إيجابية، فقررت الانتقال. إنه أفضل قرار اتخذته في حياتي".

واعترف لاعب ، بأنه كان يتمنى اللعب في "ليغ 1": "كنت أرغب في اللعب في فرنسا (ليغ 1). قمت بمباريات جيدة في 'ليغ 2'، لكن ولا فريق حاول المغامرة والتعاقد معي. كانت حجتهم دائما: ليس لدينا المال الكافي، دائما هناك حجج. هذا الأمر كان قبل 10 سنوات، حيث كان من الصعب اللعب في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى".

تجدر الإشارة، إلى أن ، فاز بـ مع مرة واحدة (2016)، ثم مع مرتين (2019 و2021).

أخبار ذات صلة