مانشستر سيتي يستعد لـ"التضحية" بالجزائري محرز وسترلينغ لـ"تجديد تشكيلته".. غوارديولا "يخطط لعصر جديد من الهيمنة" - El botola - البطولة

مانشستر سيتي يستعد لـ"التضحية" بالجزائري محرز وسترلينغ لـ"تجديد تشكيلته".. غوارديولا "يخطط لعصر جديد من الهيمنة"

جمال ملكي (البطولة)
29 ماي 2021على الساعة12:19

قرر نادي الإنجليزي، "تغيير جلده" خلال الميركاتو الصيفي، قصد دخول الموسم القادم بتركيبة بشرية جديدة، قادرة على مواصلة حصد الألقاب.


وبعد تأكد رحيل الأرجنتيني وإريك غارسيا "مجانا" (غالبا إلى )، بحكم انتهاء عقديهما في 30 يونيو، فإن الفريق "السماوي" حدد لاعبين آخرين، سيكون على استعداد للتخلي عنهم، في حال التوصل بالمبلغ المطلوب.


وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المدرب الإسباني "يخطط لعصر جديد من الهيمنة"، ويسعى لـ"تحسين تشكيلته في الصيف بغض النظر عن نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت".

ولعل أبرز الأسماء التي "قد ترحل" عن الفريق في الصيف، هناك النجم ، إضافة إلى الجزائري . وكتبت "ديلي ميل": "خسر سترلينغ مكانه في تشكيلة غوارديولا الأساسية.. السيتي سيكون على استعداد للاستماع إلى العروض القادمة للاعب البالغ من العمر 26 عامًا".


وأضاف المصدر: "إنه (سترلينغ) ليس اللاعب الوحيد الذي يمكن أن يغادر في الأشهر المقبلة، هناك أيضا رياض محرز من بين أولئك الذين يمكن التضحية بهم"، مشيرا إلى أن النجم الجزائري تألق في المباريات الأخيرة خاصة في نصف نهائي ضد ، إلا أن بطل إنجلترا لا يمانع في التخلي عنه في حال التوصل بعرض جيد.

وبعد سترلينغ ومحرز، هناك أيضا المدافع والمهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس، كلاهما لن يتردد السيتي في بيعهما في الصيف.


ويبدو أن ، يرغب في بيع بعض نجومه، قصد توفير مبلغ مالي مهم، يسمح له بضم أسماء جديدة، خاصة وأن الفريق يعتبر من بين المهتمين بنجم ، الإنجليزي ، الذي قد تصل قيمته لـ 100 مليون يورو.


تجدر الإشارة، إلى أن القيمة التسويقية لسترنيلغ تبلغ 90 مليون يورو، و42 مليون يورو لمحرز، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة