بتواجده رفقة الزمالك في "الصدارة" مع 4 مباريات ناقصة لمنافسه الأهلي.. كارتيرون يؤكد: "الدوري المصري أقوى وأصعب من دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

بتواجده رفقة الزمالك في "الصدارة" مع 4 مباريات ناقصة لمنافسه الأهلي.. كارتيرون يؤكد: "الدوري المصري أقوى وأصعب من دوري أبطال أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
13 يوليوز 2021على الساعة11:29

يعتقد المدرب الفرنسي، ، أن أقوى وأصعب من رغم الفارق الكبير بين المسابقتين وطبيعة الأندية المشاركة فيها، مؤكدًا أن سيحقق "الأهم" هذا الموسم في حال تتويجه بلقب الدوري المحلي على حساب غريمه .

وقال كارتيرون في تصريح تلفزيوني: "الدوري المصري أصعب وأقوى من دوري أبطال أفريقيا، لأنه يعتمد على قوة المنافسين وعدد أكبر من المباريات، وتحتاج خلاله لتقديم مستوى ثابت".

.

وتابع: "أرى أن دوري الأبطال أقل صعوبة، لأنه يتضمن عددًا أقل من المباريات والصراعات لتحقيق اللقب".


ثم ختم حديثه حول توقعاته في نهائي نسخة الموسم الحالي: "الأهلى أقوى بكثير من كايزر شيفس، لكن الفريق الجنوب أفريقي نجح أمام الوداد، ولديه حارس مرمى عظيم، ومن الصعب أن تتنبأ بنتيجة المباراة".


يُشار إلى أن نادي الزمالك يحتل صدارة بفارق 10 نقاط عن مطارده المباشر الأهلي، مع 4 مباريات ناقصة للفريق الأحمر الملتزم بالمشاركة في ، إذ سيواجه في نهائي المسابقة على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم السبت المقبل (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة