مانشيني: "لا أدري ما أقول.. لقد كُنّا شُجعاناً للغاية" - El botola - البطولة

مانشيني: "لا أدري ما أقول.. لقد كُنّا شُجعاناً للغاية"

م.ذ (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة00:00

وجد ر، مدرب ، صعوبة في التّعبير عن مشاعر الفرحة التي تُخالجه، بعد قيادته "الأتزوري" إلى التتويج بلقب على حساب بركلات الترجيح (2-4)، مُشيداً بالمجهودات التي بذلها رفاق المدافع ليوناردو بونوتشي وإصرارهم على التشبث بآمالهم رغم استقبال هدف مُبكّر.


وقال المدير الفني الإيطالي في تصريح إعلامي أعقب المواجهة: "لا أدري ما أقول، هؤلاء الأولاد كانوا لا يُصدَّقون، لقد كنا شجعانا، بالفعل شجعان، استقبلنا هدفا مبكراً وضعنا في موقف صعب، لكن بعد ذلك سيطرنا على المقابلة، إنه أمر مهم للجميع، للمناصرين واللاعبين".


وحسم رجال مانشيني لقب "اليورو" لصالحهم بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بهدف لمثله، حيث بادر منتخب "الأسود الثلاثة" إلى التهديف بواسطة الظهير الأيسر لوك شاو، قبل أن يُعادل المدافع ليوناردو بونوتشي الكفة.


وسيُقبل المنتخب الإيطالي على نهائيات كأس العالم التي ستُقام بقطر نهاية سنة 2022 بنفسٍ آخر ومعنويات مرتفعة للغاية، إذ يطمحون إلى إحراز اللقب العالمي الخامس في تاريخهم، واللّحاق بصاحب الرقم القياسي المنتخب البرازيلي.


يُذكر أن الكتيبة الزرقاء تأهلت إلى الدور الثاني متصدرة للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ثم أطاحت بالنمسا وبلجيكا في ثمن وربع النهائي، قبل أن تتجاوز إسبانيا في المربع الذهبي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة