مانشيني: "فيراتي عاد للتدريبات وسويسرا لن تكون خصمًا سهلاً" - El botola - البطولة

مانشيني: "فيراتي عاد للتدريبات وسويسرا لن تكون خصمًا سهلاً"

ف.ع (البطولة)
15 يونيو 2021على الساعة12:35

يتوقع مدرب منتخب إيطاليا "روبيرتو مانشيني" أن تكون مباراة فريقه القادمة ضد سويسرا "صعبة"، مؤكدًا أن "ماركو فيراتي" عاد للتدريبات مع منتخب "الأتزوري".


ولا يُتوقع أن يجري "المانشيو" أي تغييرات غير ضرورية على تشكيلته التي فازت على تركيا بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة.


ولكن التغيير الوحيد سيكون غياب مدافع باريس سان جيرمان المصاب "أليساندرو فلورنزي" الذي حل محله "جيوفاني دي لورنزو" في المباراة الأولى.


ويريد مانشيني تأمين التأهل إلى الأدوار الإقصائية في أقرب وقت ممكن، لكنه قال إن المباراة ضد منتخب سويسرا ستوفر تحديًا كبيرًا للمنتخب الإيطالي


وقال مانشيني في مؤتمر صحفي: "المباراة ضد سويسرا ستكون مباراة صعبة، فهم فريق ممتاز يضم العديد من اللاعبين الذين يعرفون كيف يلعبون مع بعضهم البعض، مدربهم يتمتع بالخبرة، ونتوقع مباراة صعبة للغاية".


وعن تشكيلته المتوقعة في المباراة قال مانشيني: "أعتقد أن الشك الوحيد هو الاختيار بين تولوي ودي لورينزو في الجهة اليمنى أحدهما أكثر دفعة للأمام، والآخر سيضمن لنا تغطية أكبر".


وتنتظر جماهير إيطاليا عودة فيراتي في الأيام المقبلة، حيث تعرض لاعب وسط باريس سان جيرمان لإصابة في نهاية موسم الدوري الفرنسي.


وبشأن حالة نجم وسط الميدان، قال مانشيني: "فيراتي كان يتدرب مع المجموعة لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام، دعونا نرى، لا تزال هناك حصتان تدريبيتان متبقيتان، ولا يزال هناك وقت لفهم بعض الأشياء".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة