سويسرا وويلز يكتفيان بالتعادل في بداية مشوارهما بالـ"يورو" وإيطاليا تنفرد بصدارة المجموعة الأولى - El botola - البطولة

سويسرا وويلز يكتفيان بالتعادل في بداية مشوارهما بالـ"يورو" وإيطاليا تنفرد بصدارة المجموعة الأولى

جمال ملكي (البطولة)
12 يونيو 2021على الساعة14:56

اكتفى المنتخبان و بالتعادل هدف في كل شبكة (1-1)، عندما تواجها يومه السبت على أرضية ملعب "باكو الأولمبي" بأذربيجان، برسم الجولة الأولى للمجموعة الأولى، بمسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".


وغابت الأهداف عن شوط المباراة الأول، حيث أن أغلب المحاولات لم تجد طريقها نحو الشباك، بعد أن غابت الفعالية عن لاعبي كلا المنتخبين، لنتهي 45 دقيقة على إيقاع البياض صفر لمثله (0-0).


بداية الشوط الثاني كانت مختلفة عن الأول، بعد أن تمكن السويسريون من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 49'، برأسية المهاجم ""، الذي استفاد من تمريرة زميله "" الذي نفذ ركنية من الجهة اليمنى، وارتقى لاعب فوق الجميع واضعا الكرة في شباك الحارس "".


ورغم هذا الهدف المبكر، لم يستسلم رفاق غاريث بيل، وظلوا يبحثون عن هدف التعادل، وقد حصلوا على ما أرادوا في الدقيقة 74'، بهدف سجله "كيفر مور" 74' من ركنية نفذها "جو موريل".


وفي الدقائق الأخيرة، أضافت سويسرا الهدف الثاني عن طريق البديل ماريو عرافرانوفيتش 85'، إلا أن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بتقنية الفيديو "VAR"، حين كان مسجل الهدف متسللا، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب (1-1).


وبهذه النتيجة، أصبحت إيطاليا تنفرد بصدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط، متبوعة بسويسرا وويلز بنقطة لكل منهما، ثم تركيا في المركز الأخير بصفر نقطة.

أخبار ذات صلة