منتخب إيطاليا يُنهي تدريباته استعداداً لمواجهة تركيا في افتتاح "يورو 2020" - El botola - البطولة

منتخب إيطاليا يُنهي تدريباته استعداداً لمواجهة تركيا في افتتاح "يورو 2020"

وكالات - إفي
11 يونيو 2021على الساعة15:44

أنهى استعداداته للمباراة الافتتاحية في منافسات (يورو 2020)، والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب الأوليمبيكو، أمام، في إطار مباريات المجموعة الأولى من البطولة القارية.

وأجرى المنتخب تدريباته الصباحية قبل اللقاء، ليضع المدير الفني، ، اللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة اليوم، وسط أجواء حماسية بفضل التواجد الجماهيري بالقرب من ملعب تدريبات الفريق وفندق إقامته في روما.

ومن المقرر أن يحضر المباراة الافتتاحية 16 ألف متفرج، وهو ما يعادل 25% من سعة الملعب، وهي النسبة المئوية التي حددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لحضور المباريات على الأوليمبيكو، سبب الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا من جديد في أوروبا.


ومع قلة عدد الحضور من الملعب، تم تزويد أكبر الميادين في البلاد بشاشات عرض عملاقة حتى يتابع مشجعو المنتخب الإيطالي المباراة، ويعيشوا أجواء البطولة القارية.

وتم تجهيز مناطق الجماهير بملاعب مصغرة وأجهزة تشغيل موسيقى، لضمان تجربة مميزة لكل المتواجدين. وتسعى إيطاليا لتقديم انطلاقة مميزة في البطولة، وتجنب أي مفاجآت من جانب المنتخب التركي، من أجل تعويض الجماهير على الأداء المتواضع الذي قدمه المنتخب على مدار السنوات الماضية، وانتهى بفشل "الأتزوري" في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وحظي المنتخب الإيطالي بدعم كبير من وسائل الإعلام المحلية، خاصة أنه يخوض البطولة في أحد أفضل فتراته على صعيد الأداء، إذ خاض 27 مباراة دون هزيمة، تحت قيادة مانشيني، الذي تولى قيادة الفريق بعد السقوط في تصفيات المونديال.

يشار إلى أن "الأتزوري"، يلعب في النسخة الـ16 من اليورو ضمن المجموعة الأولى، التي تضم و و.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة