رئيس 'لا ليغا': "إذا لم يقم برشلونة ببيع أي لاعب فمن المستحيل تجديد عقد ميسي"! - El botola - البطولة

خافيير تيباس "لا يعلم" إن كان ميسي سيبدأ الموسم الجديد مع برشلونة

رئيس 'لا ليغا': "إذا لم يقم برشلونة ببيع أي لاعب فمن المستحيل تجديد عقد ميسي"!

عماد وهبي (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة18:14

فاجأ رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس الجميع، بعد إعلانه أن إف سي برشلونة، لن يكون بمقدوره تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حال لم يقم النادي ببيع بعض اللاعبين.


وأصبح ميسي "بدون فريق" منذ 30 يونيو الماضي، بعد انتهاء عقده مع البارسا، وحاليا يركز على الفوز ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني، بينما يعمل الرئيس خوان لابورتا، على إيجاد حل مناسب، لتوقيع عقد جديد مع "البرغوث".


ويدري برشلونة، أنه سيكون "من الصعب" تجديد عقد ميسي، في حال لم يتم الاستغناء عن لاعب أو أكثر في الميركاتو الصيفي الحالي، لتفادي الوقوع في غرامات بسبب "اللعب المالي النظيف"، وهو ما أكده تيباس.

وقال رئيس 'لا ليغا' في تصريحات لقناة 'لا سيكستا'، عندما سئل إن كان ميسي سيبدأ الموسم الجديد من الدوري: "لا أعلم. القواعد هي نفسها (القوانين)، ويجب أن يتم الوفاء بها في جميع الأندية"، في إشارة إلى أن القانون يطبق على الجميع، ولن يكون هناك تساهل مع البارسا.


وكانت 'لا ليغا' قد قامت بخفض سقف الرواتب في الأندية للموسم القادم، وحددته في 160 مليون يورو (مقابل 347 مليون يورو الموسم الماضي)، وهو ما جعل برشلونة "يعاني" لتجديد عقد ميسي.


وأضاف تيباس: "إذا لم يقم النادي ببيع بأي لاعب، فسيكون من المستحيل التجديد لميسي".

أخبار ذات صلة