"كويبرز" حكم نهائي "يورو 2020".. أحد "أغنى الحكام" الذي "شتم" فيراتي وقال لميسي: "أظهر بعض الاحترام للاعبي ليفربول"! - El botola - البطولة

"كويبرز" حكم نهائي "يورو 2020".. أحد "أغنى الحكام" الذي "شتم" فيراتي وقال لميسي: "أظهر بعض الاحترام للاعبي ليفربول"!

جمال ملكي (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة17:25

، الحكم الهولندي "بيورن كويبرز"، لقيادة نهائي ، الذي سيجمع بعد غد الأحد، بين و، على أرضية ملعب "ويمبلي" (20:00 غرينيتش+1)، في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويعتبر البالغ من العمر 48 سنة، من بين "أغنى الحكام" في العالم، حيث تقدر ثروته بـ 11 مليون يورو، جمعها من مشاريعه التي يملكها في بلده هولندا، وهو الذي يتوفر على مجموعة من المحلات التجارية الكبرى "سوبر ماركت"، إضافة إلى استثمارات أخرى.


* فيراتي و"ذكرياته السيئة" مع كويبرز

يملك لاعبو ، ذكئريات سيئة مع الحكم الهولندي، وبالتالي فإن نجم ، ، سيتجدد لقاؤه بالرجل الذي "شتمه" شهر أبريل الماضي.

وكان الـ"الميليونير" الهولندي، قد أدار إياب نصف نهائي ، بين وضيفه باريس سان جيرمان، وهي المباراة التي انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة (2-0)، كما أكمل "بي إس جي" المقابلة بعشرة لاعبين، بعد طرد الأرجنتيني .

وعقب المواجهة، اشتكى لاعبو النادي الفرنسي، من الحكم "كويبرز"، حينها قال فيراتي: "".


وخرج الإسباني "أندير هيريرا" ليؤكد الشيء ذاته، حين صرح عقب اللقاء قائلاً: "الحكم قال لباريديس كلمة بذيئة كذلك، لم أفهم ما حدث".


* عندما قال لميسي: "لماذا تحتفل بهذه الطريقة؟"

لدى "بيورن" ذكريات أيضا مع نجم برشلونة، الأرجنتيني ، وذلك عندما أدار ذهاب نصف نهائي عام 2019، بين البارسا وضيفه ، الذي انتهى بفوز رفاق "ليو" بثلاثية (3-0).


وحسب ما كانت بعض مقاطع الفيديو قد أظهرته سابقا، فإن "بيورن" وبعد تسجيل الهدف الثالث، احتفل اللاعب بهزه شباك البرازيلي ، وهو ما لم يتقبله الحكم الهولندي، الذي توجه صوب صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، وقال له: "ميسي! هيا، أظهر لهم بعض الاحترام! دائما تفعل نفس الشيء".

تجدر الإشارة، إلى أن "بيورن كويبرز" قاد مجموعة من المباريات المهمة، من بينها نهائي "تشامبيانز ليغ" عام 2014، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في لشبونة، كما قاد بعض المباريات في كأس العالم 2014 ثم 2018.

أخبار ذات صلة