مدرب الأرجنتين: "احتجنا 60 يومًا من العمل حتى نصل إلى نهائي كوبا أمريكا" - El botola - البطولة

مدرب الأرجنتين: "احتجنا 60 يومًا من العمل حتى نصل إلى نهائي كوبا أمريكا"

ف.ع (البطولة)
07 يوليوز 2021على الساعة09:59

قدّم مدرب منتخب ليونيل سكالوني الشكر للاعبيه، عقب الفوز بركلات الترجيح على بنتيجة 3-2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وشدّد سكالوني أن "التانجو" استحق الوصول إلى نهائي ، مفصحًا عن رغبته في التفوق على حامل اللقب البرازيل في النهائي الرابع قاريًا لنجمه "ليونيل ميسي".


وصرح ليونيل سكالوني في مؤتمر صحفي عقب انتهاء لقاء كولومبيا قائلاً: "الوصول إلى هنا يتطلب الكثير من العمل، وعلينا أن نستمتع بذلك، عمل اللاعبون على تحقيق هذا الهدف منذ ما يقرب من 60 يومًا، ويستمرون في المضي قدما".


وأضاف: "نعتقد أن المنتخب الأرجنتيني يجب أن ينافس دائما، وكل المباريات صعبة، الخصوم يلعبون مع الأرجنتين بطريقة مختلفة، وهذا صعب للغاية".


وذكر سكالوني أن المباراة التي قدمها أمام كولومبيا تستحق "رفع القبعة"، مضيفا: "نحن فخورون للغاية به وبزملائه".


واختتم تصريحاته بقوله: "في الغالب أولئك الذين يلعبون النهائي هم من يستحقون ذلك، وأعتقد أن الأرجنتين تستحق الفوز وتستحق الوصول للنهائي، ولا شك لدي في ذلك، سنلعب نهائي أمام منافسنا الأبدي، منافسنا على مدى الحياة، أقوى منتخبين في أمريكا الجنوبية؛ ونأمل أن يستمتع الناس به، منطقيا نريد الفوز ونأمل أن نقدم كل شيء على أرض الملعب، ونلعب مباراة جيدة''.


وتجدر الإشارة إلى أن الأرجنتين سوف تواجه البرازيل صاحبة الأرض في المباراة النهائية، في تكرار لنهائي عام 2007 بين المنتخبين، والذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح "السيليساو" في أراضي فنزويلا.

أخبار ذات صلة