ميسي: "نحن على بعد خطوة واحدة من بلوغ نهائي 'كوبا أمريكا' الذي طال انتظاره.. نتمنى أن نتوج باللقب" - El botola - البطولة

ليونيل ميسي نجم الأرجنتين

ميسي: "نحن على بعد خطوة واحدة من بلوغ نهائي 'كوبا أمريكا' الذي طال انتظاره.. نتمنى أن نتوج باللقب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة10:30

عبر ، نجم ، عن سعادته باقتراب منتخب بلاده من المشهد الختامي لـ""، عقب انتصاره على (3-0)، في لقاء جرت أطواره على أرضية ملعب "بيدرو لودوفيكو الأولمبي"، الواقع في مدينة غويانيا البرازيلية.


وقال ميسي في تصريحات صحفية: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية نظرا لصعوبة المنافس، قاتلنا بشدة حتى وجدنا الهدف، ثم تعثرت المباراة قليلاً، الشيء المهم هو أننا خطونا للأمام ونحتاج لأخرى صغيرة لنكون في النهائي الذي طال انتظاره، ونأمل أن يعطى لنا".


وأضاف "البرغوث": "نحاول اللعب، وأحيانًا لا نستطيع ذلك، الملعب لا يساعد كثيرًا، لعبنا مباراة مهمة للغاية، كان أحد أهدافنا أن نكون من بين أفضل أربع منتخبات، الآن علينا أن نرتاح لأن الوقت المتاح قليل عن المباراة المقبلة".


وعن توقيعه الهدف الـ76 وبقائه على بعد هدف واحد من تحطيم رقم بيلي كـ"أكثر" من سجل لمنتخب واحد في قارة أمريكا الجنوبية، اعتبر ميسي أن الأرقام الشخصية أمر لا يعنيه كثيرا.


واختتم قائد الأرجنتين: "أقول دائما أن الجوائز الفردية ثانوية، نحن هنا لشيء آخر، أريد أن أهنئ المجموعة على العمل التي تقوم به ، لقد ابتعدنا عن عائلاتنا لعدة أيام، لدينا هدف ونفكر فيه فقط".


وستلاقي الأرجنتين في المربع الذهبي، منتخب كولومبيا الذي تأهل على حساب الأوروغواي، وستلعب المباراة يوم الأربعاء القادم (02:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة