تقارير مصرية/ كارتيرون يقرر عدم استرجاع أوناجم ويفتح الباب أمام الوداد لضمِّه نهائياً - El botola - البطولة

محمد أوناجم

تقارير مصرية/ كارتيرون يقرر عدم استرجاع أوناجم ويفتح الباب أمام الوداد لضمِّه نهائياً

أ.ر (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة20:15

قرّر مدرب ، باتريس كارتيرون، عدم استرجاع المغربي ، المُمارس حالياً في صفوف على سبيل الإعارة، استناداً إلى ما ذكرته وسائل إعلام مصرية، لتُفتح بذلك أبواب استمرار اللاعب داخل "القلعة الحمراء".


ووفق لما أوردته صحيفة "الفجر" المصرية، فإن المدير الفني الفرنسي يُفضّل ملء مكان أوناجم بمهاجم أجنبي لتعزيز الفعالية التهديفية للفريق، مما يجعل صاحب الـ29 سنة خارج حسابات مدرب الرجاء الرياضي سابقاً.


ويُعبِّد هذا القرار الطريق أمام مسؤولي النادي الأحمر لشراء عقد اللاعب، خاصة أنه يُوقِّع على عروض جيدة منذ الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي الفارط كمُعار، حيث يحوز الرسمية داخل المنظومة البشرية التي يقودها المدرب التونسي فوزي البنزرتي.


وشارك أوناجم كأساسي في مقابلة "الديربي"، أمس السبت، بين الوداد والرجاء الرياضييْن، والتي آلت للفريق الأحمر بهدفيْن لهدف، ليدنو رفاق اللاعب محمد رحيم من التتويج بلقب "إنوي" للمرة الـ21 في تاريخهم.


يُذكر أن لاعب شباب أطلس خنيفرة سابقاً جاور الوداد ما بين سنتيْ 2015 و2019، وأحرز معه ألقاب محلية وقارية أبرزها ، قبل التحاقه بصفوف الفريق المصري سنة 2019، ويمتد عقده مع هذا الأخير إلى صيف 2022.

أخبار ذات صلة