النغمي لـ"البطولة": "تجربة المُزاولة في القسم الثاني كانت بمثابة مُغامرة وتحدٍّ كُلّل بالنجاح بعد صعود لوصيكا" - El botola - البطولة

النغمي لـ"البطولة": "تجربة المُزاولة في القسم الثاني كانت بمثابة مُغامرة وتحدٍّ كُلّل بالنجاح بعد صعود لوصيكا"

أيوب رفيق (البطولة)
04 يوليوز 2021على الساعة18:42

أكَّد المهدي النغمي، مهاجم ، أن عودة هذا الأخير إلى "إنوي" جاءت نتيجة طموح جماعي انخرطت فيه كافة المكونات، مُشيراً إلى أن انضمامه لـ"لوصيكا" كان بمثابة المغامرة التي كُلّلت بالنجاح في آخر المطاف.


وقال هدّاف البطولة الاحترافية - القسم الأول سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "المُمارسة في كانت بمثابة مغامرة بالنسبة لي، لكنني اتّخذتها كتحدٍّ كُلّل بالنجاح في آخر المطاف، كان هناك التفاف لجميع المكونات حول هدف العودة لدوري الأضواء".


وأضاف: "الجميع اشتغل كمنظومة بغرض بلوغ هذا المسعى، الأولوية أمنحها حالياً لأولمبيك خريبكة لتباحث إمكانية تجديد العقد، لكن القرار النهائي بشأن مستقبلي لم يُتّخذ بشكل نهائي بعد، سأحاول التريث وتقليب الخيارات المُتاحة أمامي قبل حسم خطوتي القادمة".


وكان اللاعب البالغ من العمر 32 سنة قد وقَّع في كشوفات الفريق الخريبكي في الصيف الماضي عقداً يمتد لموسم واحد، قادماً إليه من مولودية وجدة، حيث خاض تجربة المُزاولة في القسم الثاني بعد اقتناعه بمشروع النادي.


وضَمن أولمبيك خريبكة صعوده رسمياً إلى القسم الأول قبل جولة واحدة من إسدال الستار على نسخة القسم الثاني هذا الموسم، ويحتل الصدارة حالياً برصيد 53 نقطة مناصفةً مع الشباب الرياضي السالمي.

أخبار ذات صلة