رسميا/ أولمبيك خريبكة يعود إلى القسم الأول وحسم صِراع البقاء يتأجل للجولة الأخيرة - El botola - البطولة

أولمبيك خريبكة

رسميا/ أولمبيك خريبكة يعود إلى القسم الأول وحسم صِراع البقاء يتأجل للجولة الأخيرة

م.ذ (البطولة)
02 يوليوز 2021على الساعة17:54

أمَّن رسمياً عودته إلى البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، إثر انتصاره على الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف، على أرضية "الملعب البلدي لبرشيد"، لحساب الجولة الـ29 وما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي".


وسجَّل الهدف الوحيد في المقابلة البديل المهدي النغمي، ويأتي هذا الفوز بالتزامن مع إخفاق المُطارديْن الوداد الفاسي وأولمبيك الدشيرة في تحقيق الانتصار، حيث انهزم الأول بهدفيْن لهدف أمام الاتحاد الرياضي التوركي وتعادل الثاني أمام الراسينغ البيضاوي، لتصل "لوصيكا" إلى نقطتها الـ53 في الصدارة مناصفةً مع الشباب الرياضي السالمي، بفارق خمس نقاط عن صاحب المرتبة الثانية اتحاد تواركة.


وفي صراع البقاء، تأجّل الكشف عن هوية المُنحدر الثاني إلى قسم "الهواة" إلى الجولة الأخيرة، بعد فوز الاتحاد البيضاوي على جمعية سلا وانتصار الكوكب المراكشي ورجاء بني ملال ثم شباب بنجرير على كل من النادي القنيطري ووداد تمارة واتحاد الخميسات.


ويملك "الطّاس" في رصيده 32 نقطة في المركز ما قبل الأخير، على بُعد نقطتيْن من الراسينغ البيضاوي والكوكب المراكشي ثم جمعية سلا (34)، وثلاث نقاط عن النادي القنيطري ورجاء بني ملال وشباب بنجرير (35).


وفيما يلي النتائج الكاملة لمباريات الجولة الـ29:


الشباب الرياضي السالمي 0 - 1 أولمبيك خريبكة


الاتحاد البيضاوي 3 - 1 جمعية سلا


سطاد المغربي 1 - 2 شباب أطلس خنيفرة


وداد فاس 1 - 2 الاتحاد الرياضي التوركي


رجاء بني ملال 2 - 0 وداد تمارة


أولمبيك الدشيرة 0 - الراسينغ البيضاوي


الكوكب المراكشي 3 - 1 النادي القنيطري


الاتحاد الزموري للخميسات 1 - 2 شباب بنجرير

أخبار ذات صلة