أولمبيك خريبكة يلحق حارسه "عقيد" بفريق الأمل ويغرمه مبلغ خمسة ملايين سنتيم بسبب خطئه "القاتل" في مباراة الكوكب المراكشي - البطولة

أولمبيك خريبكة يلحق حارسه "عقيد" بفريق الأمل ويغرمه مبلغ خمسة ملايين سنتيم بسبب خطئه "القاتل" في مباراة الكوكب المراكشي

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 ماي 2021 على الساعة 22:00

مثل محمد عقيد، حارس مرمى، أمام المكتب المديري للفريق، لأخذ أقاويله بخصوص تسببه في تلقي الـ"OCK" لهدف "قاتل" في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعته نهاية الأسبوع الماضي أمام.


وفي الوقت الذي كان فيه ممثل عاصمة الفوسفاط يتجه للعودة من مراكش بانتصار بهدف نظيف، سقط عقيد بعد احتكاك مع مهاجم الكوكب، قبل أن يترك الكرة من يده، الشيء الذي استغله مهاجم المضيف موقعا على هدف التعادل في آخر أنفاس المواجهة.


واعترف عقيد بالخطأ المرتكب في المباراة الأخيرة، مرجعا السبب لاعتقاده بكون الحكم أعلن عن ضربة خطأ، قبل أن يتفاجئ بالكرة تدخل شباكه.


وقدم الحارس المذكور اعتذاره لجميع مكونات الـ"OCK"، قبل أن يقرر المكتب المسير بعد المداولة إلحاقه بفريق الأمل وتغريمه مبلغ خمسة ملايين سنتيم، وتكليفه بتقديم اعتذار عبر مقطع فيديو لجماهير النادي، وهو الأمر الذي نشرته الصفحة الرسمية للفريق على الـ"فيسبوك".

وكان حارس مرمى الوداد السابق قد وجه رسالة على خاصية "السطوري" على حسابه بالـ"أنستغرام"، يؤكد فيها اعتذاره على ما وقع في مباراة الكوكب المراكشي، متمنيا ألا يؤثر خطأه على المجموعة التي تأمل في العودة للقسم الأول.

وفرط الفريق الخريبكي بتعادله في الجولة الماضية في فرصة الانفراد بصدارة البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، بعد اكتفائه بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهي النتيجة التي وضعته في الزعامة برصيد 34 نقطة مناصفة مع أولمبيك الدشيرة والشباب الرياضي السالمي.

أخبار ذات صلة