برشلونة غاضب من استدعاء لاعبيه لأولمبياد "طوكيو 2020" دون استئذان - El botola - البطولة

برشلونة غاضب من استدعاء لاعبيه لأولمبياد "طوكيو 2020" دون استئذان

ف.ع (البطولة)
03 يوليوز 2021على الساعة15:59

يبقى نادي غاضبًا من مدرب منتخب الأولمبي "لويس دي لا فوينتي"، حيث تم اتهامه بأنه اختار قائمته المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 دون أخذ إذن اللاعبين للمشاركة في المنافسات.


واستدعى دي لا فوينتي لاعبين من صفوف "البلاوجرانا" هما بيدري وإريك جارسيا، من أجل التنافس في الألعاب الأولمبية الشهر المقبل دون أن يطلب تصريحًا من إدارة برشلونة أو من اللاعبين نفسهما.


ولم يلعب إريك جارسيا كرة القدم كثيرًا هذا الموسم، حيث ظل احتياطيًا أغلب الفترات مع مانشستر سيتي وسيصل إلى دورة الألعاب الأولمبية براحة، على عكس بيدري الذي كان لاعبًا أساسيًا مع برشلونة.


وقضى صبي جزر الكناري ما يقرب من خمسة آلاف دقيقة في أول موسم كامل له مع البارسا، حيث لعب دورًا رئيسيًا في حسابات المُدرب "رونالد كومان" والآن يشارك بصفة أساسية مع منتخب إسبانيا الأول في يورو 2020.


ووفقاً لصحيفة "آس" يريد بيدري الذهاب إلى دورة الألعاب الأولمبية هذا الصيف، شأنه شأن زميله في المنتخب والنادي "إريك جارسيا".


وسينضم إلى الثنائي المذكور كل من أوناي سيمون وميكيل أويارزابال وداني أولمو وباو توريس، وسوف يسافرون جميعًا على متن الطائرة المتجهة إلى طوكيو.


وتفكر الأندية التي ستخسر لاعبيها في الأولمبياد، بما في ذلك أتليتيك بيلباو وريال سوسيداد وفياريال وكذلك برشلونة، في كتابة رسالة إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم للتعبير عن انزعاجها، لكنها قررت في النهاية عدم القيام بذلك، رغم غضبهم من المُدرب "لويس دي لا فوينتي".

أخبار ذات صلة