إنريكي: "لم أر فريقا أفضل من إسبانيا وسويسرا من أفضل الفرق في اليورو" - El botola - البطولة

لويس إنريكي مدرب إسبانيا

إنريكي: "لم أر فريقا أفضل من إسبانيا وسويسرا من أفضل الفرق في اليورو"

البطولة (وكالات)
01 يوليوز 2021على الساعة19:52

لا يشك لويس إنريكي، مدرب منتخب، في مستوى فريقه الجيد، مشددًا على أنه لم ير أي فريق أفضل من الماتادور في بطولة .

واستهلت إسبانيا، مسيرتها في البطولة بالتعادل مع السويد بدون أهداف، قبل أن تتعادل 1-1 مع بولندا، لكنها اكتسحت سلوفاكيا 5-0.

وحصلت إسبانيا على بطاقة التأهل لدور الثمانية، بعد فوزها الماراثوني 5-3 على كرواتيا بعد التمديد لوقت إضافي في دور الـ16.

وقال المدافع الإسباني إيميريك لابورت في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس برفقة إنريكي "كنا نستحق المزيد في أول مباراتين، لكن لا يمكننا الفوز 3-0 كل يوم".

وردًا على سؤال حول الأهداف التي استقبلتها الشباك الإسبانية في البطولة، قال إنريكي "أعتقد أننا أحد أفضل الفرق هنا على المستوى الدفاعي".


وأضاف إنريكي بعد أسئلة بشأن التغييرات المحتملة في التشكيلة الأساسية "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي ظهرنا بها حتى الآن. لدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين".

ورغم كل هذا الثناء، إلا أن المدرب الإسباني أكد أيضًا أن فريقه يتوقع مباراة صعبة للغاية في دور الثمانية أمام سويسرا، غدًا الجمعة.

وشدد المدرب الإسباني "المنتخبان يعرفان بعضهما البعض جيدًا"، في إشارة إلى مباراتي الفريقين بدوري الأمم الأوروبية في العام الماضي.

وكانت إسبانيا تغلبت 1-0 على سويسرا في المباراة الأولى، التي جرت بملعبها، قبل أن تتعادل في الوقت القاتل 1-1 في المباراة الثانية.

وأشار إنريكي إلى أنه حتى لو لم يكن لدى سويسرا، الكثير من اللاعبين المعروفين دوليا، "فهم أحد أفضل الفرق في البطولة الأوروبية. إنهم يحبون الضغط والهجوم".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة