بن لحسن لاعب حسنية أكادير السابق لـ"البطولة": "استرجعت جاهزيتي بعد الإصابة وأستعد للعودة لأجواء التباري" - El botola - البطولة

هشام بنلحسن

بن لحسن لاعب حسنية أكادير السابق لـ"البطولة": "استرجعت جاهزيتي بعد الإصابة وأستعد للعودة لأجواء التباري"

م.ذ (البطولة)
30 يونيو 2021على الساعة15:24

أكَّد لاعب السابق، هشام بن لحسن، أنه يصبُّ كامل تركيزه على العودة إلى الميادين مع بداية الموسم الكروي المقبل، بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد ألمَّت به رفقة شباب الريف الحسيمي واسترجاعه لكافة مؤهلاته وإمكانياته الفنية والبدنية.


وقال خريج مدرسة الفتح الرياضي في حديثٍ لـ"البطولة": "الفترة التي أعقبت إصابتي الموسم الفارط مع شباب الريف الحسيمي لم تكن سهلة، اضطررت إلى الخضوع لعملية جراحية والآن أصبحت في أتم العافية وكامل الجاهزية للعودة لأجواء التباري من جديد".


وأضاف: "أحرص على التدرب بشكل يومي كما لو كُنت ملتزماً بالدفاع عن ألوان أحد الفرق، في انتظار افتتاح باب الميركاتو الصيفي ودراسة الخيارات التي ستتوفَّر أمامي من أجل المُمارسة مجددا".


وجاور بن لحسن مجموعة من الأندية في مساره الكروي، فبعد نشأته وترعرعه في أكاديمية الفتح الرياضي، انضم إلى وداد تمارة ثم رجاء بني ملال فحسنية أكادير، قبل التوقيع في كشوفات شباب الريف الحسيمي.


وقضى صاحب الـ28 سنة أبرز فتراته الكروية حينما دافع عن ألوان "غزالة سوس"، التي شارك معها في كأس الكونفدرالية الأفريقية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني، أنخيل ميغيل غاموندي.

أخبار ذات صلة